الرياضة

التعادل السلبي بين الترجي والنجم الساحلي في بطولة دوري أبطال افريقيا

نتيجة مباراة الترجي التونسي والنجم الساحلي، يلتقي اليوم نادي الترجي ضد النجم الساحلي في مباريات دوري أبطال إفريقيا. يستضيف الليلة ملعب 14 جانفي، ساعات فقط تفصلنا على القمة الكروية لمباراة القمة المنتظرة من سوف يكون. بطل المباراة المنتصر الجولة الهامة، خاصة فريق الترجي والذي قدم أداء طيب في البطولة ويحتل على عرش المجموعة. في المركز الأول في بطولة أفريقيا، نادي النجم الساحلي يأتي في المركز الثالث بنقطتين فقط.

المباراة التاريخية والهامة ومن الذي سوف ينجح في الفوز، خاصة واجه فريق الترجي. ضد النجم في البطولة الافريقية 13 مرة وذلك مع قمة الليلة الديربي التونسي في الدوري ابطال افريقيا، المباراة. مقامة في تونس tunis في إطار البطولة الافريقية.

نتيجة مباراة الترجي والنجم الساحلي

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين الترجي الرياضي والنجم الساحلي في بطولة دوري ابطال افريقيا، حاول فريق الترجي من تسجيل أهداف لكن فريق النجم الساحلي كان حاضراً في مباراة الليلة واستطاع منع الترجي من الفوز.

خاصة يستعد فريق الترجي الرياضي ضد النجم في المباراة الهامة المباراة التونسية الهامة، فريق الترجي يحتل في الدوري التونسي في المركز الأول على صدارة الدوري هل يسمح له فريق النجم العبور بسهولة في مباراة الليلة، منافسات هامة الترجى والنجم يسعيان للتأهل من سوف يكون الاقرب وينجح في العبور.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي

كذلك كما تنقل لكم مباراة الترجي والنجم اليوم عبر قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق الرائع وجميل عصام الشوالي والذي سوف يعلق على مباراة الليلة، هل ينجح نادي الترجي في الابتعاد وضمان التأهل إلى الأدوار القادمة.

كذلك كما تنقل لكم مباراة الترجي والنجم اليوم بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة الرابعة مساءً وأيضا بتوقيت تونس. في تمام الساعة الثالثة مساء وأيضا بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثالثة مساء، وأيضا كما ذكرنا لكم التوقيت الصحيح للمباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!