الرياضة

الاهلي المصري ينتصر على نادي مونتيري بطولة كأس العالم للأندية

نتيجة مباراة الاهلي ومونتيري، يلتقي اليوم نادي الاهلي المصري ضد نادي مونتيري في بطولة كأس العالم للأندية يريد اليوم. نادي الاهلي المصري من الفوز في المباراة. مباراة صعبة نوعاً ما على الاهلي المصري خاصة يعاني من بعض الاصابات. لكن كما تعودنا على نادي الأهلي المصري يكون حاضر في المهمات الصعبة دوماً.

نادي مونتيري الذي يملك عناصر قوية في الفريق ورائعة هل ينجح اليوم نادي مونتيري من الفوز على الاهلي. خاصة نادي الاهلي المصري والذي يعاني من غيابات اللاعبين الاساسين في بطولة كأس أمم افريقيا. لهذا سوف يقدم كل ما لديه لينجح في تخطي هذا المباراة الصعبة.

نتيجة مباراة الاهلي ومونتيري اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي الاهلي المصري على نادي مونتيري بهدف وحيد. نجوم الاهلي تعود في انتصار غالي رغم الغيابات التي يعاني منها النادي. حاول نادي مونتيري من تسجيل اهداف لكن نادي الاهلي كان حاضر في مباراة اليوم ولم يعطي اي مجال من تقدم نادي مونتيري.

وصرح المدير الفني لنادي الاهلي المصري ان مباراة اليوم صعبة وسوف نقدم كل ما لدينا لنفوز في مباراة اليوم. كذلك نحنن نحترم نادي مونتيري لكن هدفنا هو الفوز في مباراة اليوم. مباراة قوية تجمعنا اليوم رغم الغيابات التي يعاني منها نادي الاهلي المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومونتيري

تنقل لكم قنوات SSC الرياضية مباراة الاهلي اليوم بتعليق المعلق الرائع وجميل جعفر الصليح والذي سوف يعلق على مباراة الليلة. وأيضا قناة فوكس الاجنبية والتي تنقل لكم مباريات البطولة أيضا قناة ابو ظبي الرياضية والتي اعلنت عن نقل مباريات كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!