الرياضة

ريال مدريد ينجح في الفوز على ليفانتي في الدوري الاسباني الممتاز

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد نادي ليفانتي ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز. يستضيف الليلة ملعب سانتياغو برنابيو مباراة من العيار الثقيل يرغب الليلة مدريد تعويض الخسارة السابقة أمام. أتلتيكو مدريد المباريات المتبقية على مدريد فقط للبقاء على سكة الانتصارات خاصة أن ريال مدريد نجح في الحصول. على بطولة الدوري الإسباني لهذا الموسم بعد تقديم أداء مميز يستعد الملكي أيضا لمباراة النهائية القادمة أمام. نادي ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

خاصة يسعى ريال مدريد للبقاء على جهازية كاملة قبل مواجهة نادي ليفربول، لكن كذلك كما. يغيب عن تشكيلة الكثير من اللاعبين الأساسيين لكن أصبح الملكي مطالب من جماهير تعويض الخسارة السابقة ونجاح. في الفوز الليلة على نظيره نادي ليفانتي.

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بستة أهداف مقابل لاشيء على ليفانتي ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز، نجح الملكي بتسجيل نتيجة ثقيلة على ليفانتي عودة قوية لمدريد بعد الخسارة السابقة أمام أتلتيكو مدريد.

ساعات فقط تفصلنا عن بداية المباراة يرغب ريال مدريد في كسب الفوز الليلة لتحسين جاهزية الفريق للمباراة النهائية القادمة، الفوز شيء هام خاصة تطالب جماهير ريال بقاء الفريق على سكة الانتصارات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفانتي

كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق الرائع وجميل علي محمد علي والذي سوف يعلق على المباراة، كذلك كما تنقل لكم مباراة ريال مدريد اليوم على قنوات الرياضية الاسبانية.

مباراة ريال مدريد تويتر

كذلك كما تنقل لكم مباراة ريال مدريد وليفانتي في تمام الساعة العاشرة وثلاثين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، كذلك كما تنقل لكم بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة وثلاثين دقيقة، هل ينجح ريال مدريد في الانتصار على نادي ليفانتي مباراة مهمة لتجهيز إلى المباراة في نهائي دوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!