الرياضة

منتخب تونس يتأهل إلى الربع نهائي أمم افريقيا بعد الفوز على منتخب نيجيريا

نتيجة مباراة تونس ونيجيريا، يلتقي اليوم منتخب تونس ضد منتخب نيجيريا في مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة كأس أمم افريقيا ويستضيف الليلة ملعب رومدي، يسعى اليوم نسور قرطاج للتقدم إلى الامام وافراح جماهير التونسية والعربية اليوم امام النسور الأخضر صاحب الأنتصار القوي.

صاحب المكانيات الكبيرة والذي قدم مباريات قوية في البطولة، وخاصة خسارة منتخب تونس في المباراة السابقة امام منتخب غامبيا بهدف وحيد، هل يكون منتخب تونس حاضر منتخب تونس الذي يرغب اليوم في الفوز على منتخب نيجيريا لكن المنتخب النيجيري سوف يكون حاضر في لقاء الليلة.

نتيجة مباراة تونس ونيجيريا

انتهت المباراة بفوز منتخب تونس على منتخب نيجيريا بهدف وحيد، نسور قرطاج بأداء كبير ومميز يتخطى المنتخب القوي نيجيريا صاحب ولا خسارة في البطولة، انتصار هام لمنتخب تونس وتأهل منتخب التونسي إلى الدور ربع نهائي، واستطاع المنتخب التونسي من تسجيل هدف عن طريق يوسف المساكني بهدف رائع في الشوط الأول.

منتخب تونس يلعب اليوم امام منتخب صاحب إمكانيات كبيرة، والذي استطاع منتخب نيجيريا من الفوز على المنتخب التونسي بثلاث مباريات، واستطاع المنتخب التونسي بفوز مرة واحدة فقط، وخاصة منتخب نيجيريا والذي يحتل في المركز الأول على رأس المجموعة والذي استطاع من الفوز بجميع مباريات الأولى في البطولة الأمم الافريقية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس ونيجيريا

يتم نقل لكم مباراة مباراة تونس اليوم، عبر قناة beIN sport MAX 1HDوالتي سوف تنقل لكم مباراة المنتخب التونسي امام المنتخب النيجيري بتعليق المعلق الرائع وجميل عصام الشوالي والذي سوف يعلق على لقاء الليلة، وأيضا يتم نقل لكم اللقاء عبر قناة الأرضية الجزائرية، وأيضا قناة الليبية الرياضية والتي تنقل مباريات البطولة.

منتخب تونس اليوم

كذلك صرح المدير الفني لمنتخب التونس ان مباراة اليوم صعبة امام منتخب نيجيريا وعلينا اثبات انفسنا،
لتأهل إلى الأدوار القادمة وهذا هو هدفنا نحنن نحترم المنتخب النيجيري منتخب له اسم قوي في البطولة، لكن نريد اليوم افراح الجماهير الذي وثقت في المنتخب وسوف نقدم كل ما لدينا.

كما صرح المدير الفني لمنتخب نيجيريا ان مباراة اليوم امام منتخب تونس أيضا سوف توجهنا بعض الصعوبات، خاصة بعض الغيابات الأخيرة والتي سوف تؤثر قليلاً لكن علينا اليوم الفوز ونحنن وصلنا إلى البطولة الافريقية حتى ننتصر ونفوز ونستمر في تحقيق على سكة الانتصارات الهامةوالذي نقدمها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!