الرياضة

منتخب تونس يفوز على موريتانيا بنتيجة قوية في بطولة كأس أمم افريقيا

نتيجة مباراة تونس وموريتانيا، يلتقي اليوم منتخب تونس ضد منتخب موريتانيا في دور المجموعات من بطولة كأس أمم افريقيا ويستضيف الليلة ملعب ليمبي، يسعى اليوم المنتخب التونسي من تحقيق الانتصار الهام امام منتخب موريتانيا وتعرض المنتخب التونسي في المباراة الأخيرة إلى الخسارة.

منتخب تونس يريد اليوم الفوز وتعويض الخسارة وخاصة منتخب تونس الذي يحتل في المركز الأخير في المجموعة، ويعتبر الفوز اليوم هو الهم لضمان تأهل إلى الأدوار القادمة، أيضا منتخب تونس ينتظر مباراة الليلة اليوم بين منتخب مالي وغامبيا.

نتيجة مباراة تونس وموريتانيا

انتهت المباراة بفوز منتخب تونس على منتخب موريتانيا بأربعة اهداف مقابل لا شيء، منتخب التونسي يعود بانتصار قوي لتأهل المنتخب تونس في المركز الأول، استطاع المنتخب التونسي من الفوز وتقديم أداء قوي ورائع امام منتخب موريتانيا ليحقق انتصاراً غالي وهام.

وصرح المدير الفني لمنتخب تونس ان مباراة اليوم صعبة وتحتاج منا تقديم أداء يليق باسم المنتخب، اليوم وصلنا إلى البطولة لأفراح الجماهير الذي تنتظر منا تقديم أداء رائع، نحن نحترم منتخب موريتانيا لكن نريد اليوم الفوز حتى نستطيع تأهل إلى الأدوار القادمة ونكرر ان المباراة صعبة.

مباراة تونس اليوم

منتخب تونس يسعى اليوم للفوز على حساب منتخب موريتانيا صاحب الأسم القوي والذي يمتلك عناصر قوية، وأيضا منتخب موريتانيا صاحب اللياقة العالية، هل يفعلها اليوم وينتصر على منتخب موريتانيا أو هل يكون كلام اخر لدا منتخب موريتانيا، منتخب تونس صاحب الأداء الرائع وتاريخ القوي.

كذلك كما صرح المدير الفني لمنتخب موريتانيا ان مباراة اليوم صعبة امام المنتخب التونسي، ونريد اليوم تقديم أداء يليق باسم المنتخب وافراح الجماهير الذي تنتظر منا تقديم أداء جيد.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وموريتانيا

تنقل لكم مباراة المنتخب التونسي اليوم عبر قناة beIN sport 1HD بتعليق المعلق الرائع وجميل خليل البلوشي هل يفعلها منتخب تونس، وأيضا عبر قناة الليبية الرياضية وأيضا اليكم تردد قناة الأرضية الجزائرية الناقلة لبطولة كأس أمم افريقيا، وأيضا قنوات فوكس الأفريقية الناقلة للبطولة بتعليق الأجنبي.

توقيت مباراة تونس اليوم

تنقل لكم المباراة اليوم بتوقيت مكة المكرمة في تمام ساعة السابعة مساءً، وبتوقيت تونس في تمام ساعة الثامنة مساء وبتوقيت القاهرة في تمام ساعة السادسة مساءً، وأيضا بتوقيت الأردن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!