الرياضة

منتخب تونس يخسر امام منتخب مالي بهدف وحيد في بطولة كأس أمم افريقيا

نتيجة مباراة تونس ومالي، يلتقي اليوم منتخب تونس ضد منتخب مالي في مباريات الدور الرابع من المجموعات ضمن بطولة كأس أمم افريقيا، يسعى اليوم منتخب تونس لتحقيق الانتصار الأول الهام في البطولة مباراة قوية جداً تجمع لاعبين ابرزهم علي معلول ضد ديانج الفوز هو شيء الرئيسي.

منتخب تونس يواجه منتخب قوي ذو إمكانيات عالية جداً ويمتلك عناصر رائعة وقوية من ناحية اللياقة البدنية لكن كذلك يريد منتخب تونس تحقيق الانتصار المهم في البطولة للاستمرار في حصد الانتصارات خاصة بعد خسر المنتخب المصري الامس امام نيجيريا.

نتيجة مباراة تونس ومالي

انتهت المباراة بفوز منتخب مالي على منتخب تونس بهدف وحيد، الخسارة الأولى لمنتخب تونس امام مالي منتخبات افريقيا تنجح في الفوز على المنتخبات العربية، وخاصة بعد خسارة منتخب مصر امس، منتخب تونس الذي كان يريد اقتناص ثلاثة نقاط هامة لم ينجح في مباراة اليوم.

القنوات المفتوحة النقلة لمباراة تونس ومالي

تبث لكم قناة beIN sport max 1HD مباراة اليوم، وأيضا تنقل لكم المباراة بتعليق المعلق الرائع وجميل حفيظ دراجي والذي سوف يعلق على مباراة اليوم، تونس ومالي عبر قناة الأرضية والتي أعلنت نقل لقاءات مباريات كأس أمم افريقيا لعام 2022 اليكم تردد قناة الأرضية الجزائرية.

توقيت مباراة تونس ومالي اليوم

تنقل لكم مباراة تونس ومالي في تمام ساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل لكم المباراة بتوقيت القاهرة في تمام ساعة الثالثة مساءً، وتنقل لكم المباراة بتوقيت تونس في ساعة الثانية ظهراً.

مباراة تونس اليوم

منتخب تونس يريد اليوم وتحقيق الانتصار الأول في البطولة كما يريد اليوم القدرة تخطي منتخب مالي والذي يريد أيضا اقتناص ثلاثة نقاط هامة على حساب المنتخب التونسي، هل يسمح منتخب تونس لمنتخب مالي من تسجيل اهداف والفوز اما يكون كلام اخر لمنتخب تونس.

وصرح المدير الفني لمنتخب تونس ان مباراة اليوم صعبة جداً وانت تلعب امام منتخب يحترم ولديه إمكانيات عالية للتقدم، لكن نريد اليوم تحقيق الفوز واسعاد الجماهير والذي تنتظر النتائج الرائعة من المنتخب، ويريد أيضا منتخب تونس المنافسة على البطولة.

وصرح المدير الفني لمنتخب مالي ان المباراة اليوم امام منتخب تونس صعبة وتحتاج منا تقديم كل ما لدينا، كما تريد الجماهير أيضا وهو الفوز وهو ما نريد في مباراة اليوم، سوف نقدم أداء جيد ونسعى في الانتصار الأول الهام في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!