الرياضة

نهاية المباراة بفوز منتخب غامبيا على منتخب تونس في كأس أمم افريقيا

نتيجة مباراة تونس وغامبيا، يلتقي اليوم منتخب تونس ضد منتخب غامبيا في مباريات دور المجموعات من بطولة كأس أمم افريقيا ويستضيف الليلة ملعب ليمبي، مباراة الليلة يريد منها المنتخب التونسي الخروج منتصراً على حساب منتخب غامبيا، مباراة قوية تجمع الفريقين الليلة.

مباراة تونس اليوم، خسارة المنتخب التونسي في المباراة السابقة امام منتخب مالي بهدف وحيد، يريد اليوم المنتخب التونسي تعويض الخسارة السابقة امام مالي والفوز اليوم على منتخب غامبيا مباراة صعبة على المنتخب التونسي بتأكيد الذي يريد الرجوع منتصراً من هذا المباراة وتأهل إلى الأدوار القادمة.

نتيجة مباراة تونس وغامبيا

انتهت المباراة بفوز منتخب غامبيا على منتخب تونس بهدف وحيد، وتأهل منتخب تونس إلى دور ال 16 من بطولة كأس أمم افريقيا بمواجهة صعبة امام منتخب نيجيريا، اصبح منتخب تونس نسور قرطاج على سكة مواجهة قوية، خاصة بعد توديع منتخب الجزائر بطولة كأس أمم افريقيا.

 تونس ضد غامبيا، مباراة قوية اليوم للمنتخب التونسي الذي يريد الفوز والذي يعتبر الانتصار القوي اليوم، خاصة كذلك بعد خسارة منتخب الجزائر اليوم امام منتخب ساحل العاج وتوديع البطولة، لهذا يريد المنتخب التونسي الفوز وتقدم إلى الأدوار القادمة مع المنتخبات المتأهلة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس غامبيا

يتم نقل لكم المباراة اليوم عبر قناة beIN sport 1HD بتعليق المعلق الرائع وجميل رؤوف خليف والذي سوف يعلق على مباراة الليلة، وأيضا قناة الأرضية الجزائرية تنقل لكم مباريات بطولة كأس أمم افريقيا، وأيضا قناة الليبية الرياضية تعمل على إذاعة مباراة تونس اليوم على القمر الصناعي نايل سات.

توقيت مباراة تونس وغامبيا

تذيع لكم مباراة تونس اليوم بتوقيت مكة المكرمة في تمام ساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت القاهرة في تمام ساعة التاسعة مساءً وبتوقيت تونس في تمام ساعة الثامنة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!