الرياضة

منتخب تونس يودع بطولة أمم افريقيا بعد الخسارة من بوركينا فاسو

نتيجة مباراة تونس وبوركينا فاسو، يلتقي اليوم منتخب تونس ضد منتخب بوركينا فاسو في مباراة ربع نهائي بطولة. كأس أمم افريقيا، يريد اليوم منتخب تونس من الفوز والانتصار وتقدم الى الدور نصف نهائي وخاصة بعد انتصار منتخب الكاميرون. اليوم على منتخب غامبيا أصبح أول المتأهلين إلى نصف نهائي البطولة.

منتخب تونس والذي قدم اداء رائع في المباراة السابقة واستطاع من الانتصار على منتخب نيجيريا. والذي قدم اداء مميز في البطولة مباراة اليوم أمام منتخب بوركينا صعبة ويحتاج منها المنتخب التونسي من الانتصار الهام. هل يفعلها منتخب تونس وينتصر اليوم خاصة منتخب تونس سوف يقدم كل ما لديه حتى يستطيع تخطي مباراة اليوم في انتصار هام.

نتيجة مباراة تونس وبوركينا فاسو

وأنتهت المباراة بفوز منتخب بوركينا فاسو بهدف على منتخب تونس، منتخب تونس يودع بطولة كأس أمم افريقيا بعد خسارة من منتخب. بوركينا فاسو بهدف وحيد، وسجل هدف مباراة بوركينا وتونس اللاعب دانغو الهدف يبعد امال منتخب تونس في البطولة الافريقية. 

منتخب تونس والذي سوف يشارك بجمع اللاعبين الاساسين حتى ينتصر في المباراة ويفرح الجماهير الذي تنتظر من المنتخب التونسي تقديم اداء رائع. وجميع شهد بتألق المنتخب التونسي في المباراة السابقة كذلك يسعى اليوم منتخب تونس إلى الفوز.

تونس وبوركينا فاسو اليوم

بعد أن استطاع منتخب تونس من حسم المباراة الاخيرة أمام نيجيريا وتأهل إلى ربع نهائي البطولة يريد اليوم لتغلب على. المنتخب الذي يقدم اداء جيد في البطولة، كما يسعى اليوم منتخب تونس للعب بتشكيلة مختلفة لمباراة اليوم كما يسعى. المنتخب البوركينا لتقديم مباراة قوية في لعبة اليوم.

كذلك أم المنتخب بوركينا منتخب لديه اسماء مميزة، هل يكون حاضر أمام منتخب تونس اليوم أم هناك كلام آخر لمنتخب تونس. مباراة سوف تشهدها الجماهير التونسية والعربية.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وبوركينا فاسو

تعمل قناة beIN sport 1HD على نقل مباراة المنتخب التونسي اليوم بتعليق المعلق الرائع وجميل رؤوف خليف والذي سوف يعلق على مباراة اليوم. وأيضا تنقل لكم المباراة عبر قناة الأرضية الجزائرية الناقلة لبطولة كأس امم افريقيا. كما تعمل قناة الليبية الرياضية عن نقل البطولة.

توقيت مباراة تونس اليوم

كما تنقل لكم مباراة تونس اليوم حسب التوقيت التالي:

  • السعودية: ساعة 10:00 مساءاً.
  • الامارات: الساعة 11:00 مساءاً.
  • الاردن: ساعة 09:00 مساءاً.
  • مصر: الساعة 09:00 مساءاً.

وأيضا كذلك المباراة بتوقيت دولة تونس في تمام الساعة العاشرة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!