الرياضة

التعادل السلبي يحسم مباراة السنغال ومالاوي في بطولة كأس الأمم الأفريقية

نتيجة مباراة السنغال ومالاوي، يلتقي اليوم منتخب السنغال ضد منتخب مالاوي Senegal vs Malawi في مباريات دور المجموعات من بطولة كأس أمم افريقيا ويستضيف الليلة ملعب كويكونغ، يسعى اليوم منتخب السنغال للفوز وضمان التأهل إلى الأدوار القادمة وخاصة بعد فوز منتخب السنغال في المباراة السابقة.

أستطاع منتخب السنغال في المباراة السابقة من الفوز على منتخب زيمبابوي بهدف وحيد، يريد اليوم منتخب السنغال الفوز على مالاوي لضمان الحفاظ على تأهل، ويشارك اليوم مع منتخب السنغال لاعب ليفربول الإنجليزي ساديو ماني ويلعب مع الليفر في مركز الهجوم من أكثر اللاعبين الرائعين في المنتخب السنغالي.

نتيجة مباراة السنغال ومالاوي

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين منتخب السنغال ومالاوي التعادل يأهل المنتخب السنغالي إلى الادوار القادمة، كذلك منتخب مالاوي تضمن فرصة التأهل، حاول منتخب السنغال من تسجيل اهداف لكن منتخب مالاوي كان متمسك في المباراة في منع المنتخب السنغالي من تسجيل اهداف.

يطمح اليوم منتخب السنغال في اقتناص الفوز الهام اليوم، والذي سوف يحقق اماني الفريق السنغالي مباراة قوية تجمع المنتخبين السنغال ومالاوي اليوم، هل يكون لديه كلام المنتخب المالاوي اليوم أمم السنغال هل سوف يستطيع اضعاف امال منتخب السنغال من تأهل.

مباراة السنغال اليوم

منتخب السنغال الذي يريد مواظبة المنتخبات الذي تأهلت سابقاً وخاصة تعرض المنتخب السنغالي مؤخراً امام منتخب غينيا للتعادل السلبي، كذلك وهذا الذي كان لا يطمح اليه المنتخب السنغالي، هل يكون المنتخب السنغال حاضر اليوم ويتخطى المباراة خاصة كما ودع منتخب زيمبابوي من البطولة.

جميع المنتخبات المشاركة اليوم تريد تحقيق نتائج الفوز المهمة لتأهل إلى الأدوار القادمة، مباريات قوية تجمع المنتخبات في الدوار الثانية مباريات مصرية وهي الذي سوف تحقق مطلب المنتخب في تقدم مع المنتخبات المتأهلة أم توديع البطولة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السنغال ومالاوي

يتم نقل لكم مباراة السنغال الآن ضد مالاوي، عبر قناة bein sport 1 max والتي تعمل على إذاعة مباراة السنغال اليوم بتعليق المعلق الرائع وجميل علي محمد علي والذي سوف يعلق على مباراة الليلة، وأيضا اليكم تردد قناة الأرضية الجزائرية الناقلة للبطولة كأس أمم افريقيا.

وتنقل لكم المباراة حسب التوقيت التالي، في تمام ساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام ساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت الاردن في تمام ساعة السادسة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!