الرياضة

منتخب السنغال يفوز على منتخب الرأس الأخضر بهدفين أمم إفريقيا

نتيجة السنغال والرأس الأخضر Senegal vs cape Verde، يلتقي اليوم منتخب السنغال ضد منتخب الرأس الأخضر في مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة كأس أمم افريقيا ويستضيف الليلة ملعب كويكونغ، مباراة الليلة يسعى اليوم منتخب السنغال من الانتصار وتقدم إلى الأدوار القادمة.

مباراة السنغال والرأس الأخضر، يريد اليوم المنتخب السنغالي تعويض التعادل السابق أمام منتخب مالاوي والذي تعادل معه المنتخب السنغالي في المباراة السابقة بتعادل السلبي، يعتبر اليوم الفوز شيء هام والخسار سوف يبتعد عن البطولة لهذا يشارك نجم لاعب ليفربول الإنجليزي ساديو ماني في مباراة الليلة.

نتيجة مباراة السنغال والرأس الأخضر

انتهت المباراة بفوز منتخب السنغال على منتخب الرأس الأخضر بهدفين دون رد، رسمياً تأهل منتخب السنغال إلى الدور ربع نهائي بعد انتصار اليوم، وسجل إلى منتخب السنغال اللاعب ساديو ماني في دقيقة 63 ليسجل بعدها المنتخب السنغالي الهدف الثاني في الاوقات الاخيرة.

مباراة السنغال اليوم

هل يكون المنتخب السنغالي حاضر في مباراة اليوم امام منتخب الرأس الأخضر، خاصة منتخب الرأس الأخضر والذي تعادل أيضا مع منتخب الكاميرون، منتخب الراس الأخضر لديه إمكانيات جيدة هل يكون صاحب الانتصار الغالي امام منتخب السنغال أم هناك كلمات اخرى لمنتخب السنغال.

وصرح المدير القني لمنتخب السنغال ان مباراة اليوم صعبة ونحتاج منها الفوز وتقدم إلى الأدوار القادمة، وسوف نقدم كل ما لدينا حتى ننتصر ونفرح الجماهير الذي تنتظر منا تقديم أداء جيد في البطولة، كما صرح كذلك المدير الفني لمنتخب الرأس الأخضر ان مباراة اليوم تحتاج منا تقديم كل ما لدينا حتى ننتصر وخاصة جماهيرنا الذي تنتظر منا تقديم أداء جيد.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السنغال والرأس الأخضر

كذلك يتم نقل لكم مباراة السنغال اليوم عبر قناة beIN sport MAX 1HD واتلي سوف تعمل على نقل مباراة المنتخب السنغالي اليوم بتعليق المعلق الرائع وجميل رؤوف خليف والذي سوف يعلق على مباراة اليوم، وأيضا نقدم اليكم تردد قناة الأرضية الجزائرية الناقلة لبطولة كأس أمم افريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!