الرياضة

ريال مدريد يحكم قبضته على صدارة الدوري الإسباني بعد الفوز برباعية على فالنسيا

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا، يلتقي اليوم ريال مدريد ضد فالنسيا في مباريات الدوري الاسباني الممتاز ويستضيف الليلة ملعب سانتياغو برنابيو، مباراة قوية يسعى اليوم ريال مدريد الاستمرار في العرش على صدارة الدوري واستطاع ريال مدريد الفوز في المباراة السابقة على ألكويانو بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

مباراة قوية تجمع الفريقين ريال مدريد صاحب صدارة الدوري في المركز الأول برصيد 46 نقطة بعيد جداً على المنافسين يسعى اليوم للفوز واقتناص ثلاثة نقاط هامة والتي سوف تبعد ريال مدريد كثيراً عن منافسين الدوري كذلك اليوم يسعى الريال للفوز.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد برباعية مقابل هدف وحيد في الدوري الإسباني، الريال ينهي المباراة بانتصار قوي على حساب فالنسيا واستطاع الريال تسجيل هدفين في الشوط الأول وفي الشوط الثاني أيضا سجل هدفين لتنتهي المباراة بأربعة اهداف لريال مدريد ليتصدر على صدارة الدوري برصيد 49 نقطة في المركز الأول.

ريال مدريد وفالنسيا اليوم

فالنسيا والذي استطاع الفوز في المباراة السابقة ويحتل في المركز التاسع في الدوري يسعى اليوم إلى اقتناص الفوز من متصدر الدوري هل يفعلها فالنسيا هل يكون لديه كلام آخر، الريال متصدر الدوري والذي تعتبر مباراة اليوم هامة جداً لاقتناص الفوز والابتعاد كثيراً في الدوري.

المباراة القادمة والقوية والذي سوف تكون كلاسيكيو الكرة الاسبانية مباراة عيار من الثقيل ريال مدريد يواجه برشلونة، لهذا يريد ريال مدريد اليوم الاستمرار في حصد النتائج الجيدة والفوز في المباريات وتقدم أكثر، وخاصة تعثر برشلونة كثيراً في الدوري والذي أبعدت البرشا عن المنافسة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم

تنقل لكم مباراة ريال مدريد اليوم عبر قناة beIN sport 1HD بتعليق المعلق الرائع وجميل حفيظ دراجي والذي سوف يعلق على لقاء الليلة، موعد مباراة ريال مدريد المباراة اليوم السبت 8-1-2022 وتنقل لكم المباراة بتوقيت مكة المكرمة في تمام ساعة الحادية عشر مساءً، وبتوقيت القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وبتوقيت الأردن في تمام الساعة العاشرة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!