الرياضة

ريال مدريد يعبر محطة التشي بصعوبة ويتأهل إلى الأدوار القادمة كأس ملك إسبانيا

نتيجة مباراة ريال مدريد وإلتشي، يلتقي اليوم ريال مدريد ضد إلتشي في مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة كأس الملك ويستضيف الليلة ملعب مانويل، مباراة الليلة القمة الكروية يسعى اليوم ريال مدريد للفوز وخاصة بعد فوز ريال مدريد في بطولة السوبر الإسباني ريال مدريد يقدم أداء رائع.

مباراة قوية اليوم ريال مدريد الذي يحتل في المركز الأول على صدارة الدوري الاسباني يريد اليوم تخطي نادي إلتشي، مباراة قوية انتشر مؤخراً عبر محركات البحث حول مباراة ريال مدريد اليوم وخاصة ريال مدريد الذي استطاع الفوز في الكلاسيكو امام برشلونة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وإلتشي

ريال مدريد يقلب طاولة في الأوقات الأخيرة وينتصر على نادي إلتشي بهدفين مقابل هدف وحيد، ريال مدريد يعود إلى سكة الانتصارات بخبرة ريال مدريد عودة قوية في الشوط الثاني الإضافي وسجل هدف الانتصار للريال اللاعب إدين هازرد بهدف رائع وجميل في وقت أخير، الملكي يعبر محطة التشي بصعوبة ويتأهل لدور الـ8.

توقيت مباراة ريال مدريد اليوم

مباراة ريال مدريد، تنقل لكم المباراة اليوم بتوقيت مكة المكرمة في تمام ساعة تاسعة مساءً، وبتوقيت القاهرة في تمام ساعة الثامنة مساءً، وأيضا بتوقيت الأردن في تمام ساعة الثامنة مساءً.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وإلتشي

تنقل لكم مباراة ريال مدريد وإالتشي اليوم عبر قناة اسبانيا الرياضية الرسمية الناقلة لبطولة كأس الملك الإسباني، وأيضا قناة فوكس الرياضية الناقلة للبطولة، وأيضا أعلنت قنوات الاسبانية الرياضية عن نقل مباراة ريال مدريد اليوم عبر القناة الرسمية، وأيضا قناة الأرضية الإنجليزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!