الرياضة

ريال مدريد يتوج بطلاً لـ كأس السوبر الإسباني للمرة الـ12 في تاريخه

نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو، يلتقي اليوم ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الاسباني اليوم ويستضيف الليلة ملعب الملك فهد الدولي، مباراة القمة الكروية والقوية يريد نادي ريال مدريد تحقيق البطولة وهذا الانتصار الهام وخاصة الفوز على برشلونة.

استطاع نادي اتلتيك بيلباو الانتصار على نادي اتلتيكو مدريد بهدفين دون رد ليواجه نادي ريال مدريد في مباراة قوية وهامة يريد الفوز في البطولة والانتصار على ريال مدريد، ريال مدريد صاحب انتصار غالي في البطولة 11 مرة بطولة هل يفعلها ويسجل البطولة الثاني عشر.

نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد على أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل لا شيء ريال مدريد يعود على سكة الانتصارات وخاصة بعد الانتصار على أتلتيك بيلباو ريال مدريد يتوج رسمياً بعد الفوز اليوم بطلاً لكأس السوبر الإسباني للمرة الثانية عشر في تاريخه، ريال مدريد يعود إلى الزمن الرائع.

مباراة قوية تجمع الفريقين ريال مريد المتركز في صدارة الدوري الاسباني في المركز الأول على عرش صدارة الدوري، بينما نادي اتلتيك بيلباو والذي قدم أداء رائع في المباراة التي جمعت مع نادي اتلتيكو مدريد هل يفعلها اتلتيك بيلباو وينتصر على مدريد اما هناك حكاية أخرى.

مباراة ريال مدريد اليوم

وصرح المدير الفني لنادي ريال مدريد ان مباراة اليوم النهائية مباراة صعبة تحتاج منا تقديم أداء مميز، نسعى اليوم للفوز والانتصار في البطولة، ونحنن نحترم نادي اتلتيك بيلباو فريق كبير ومميز لكن ريال مدريد صاحب البطولات سوف يكون حاضر في لقاء الليلة.

كذلك كما صرح المدير الفني لنادي اتلتيك بيلباو ان مباراة اليوم امام ريال مدريد صاحب المركز الأول وصاحب إمكانيات كبيرة صعبة، نريد اليوم الفوز على الريال، ونحنن نكرر احترمنا إلى ريال مدريد لكن موجهتنا سوف تكون صعبة كثيراً ونحتاج لتحقيق الانتصار الهام.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو

تنقل لكم مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو عبر قناة SSC 5HD بتعليق المعلق الرائع وجميل فهد العتيبي، وأيضا تنقل لكم مباراة القمة عبر قناة sport live بتعليق الأجنبي والتي أعلنت عن نقل المباراة كاملة وأيضا قناة bein sport españa الناقل الحصري لبطولة كأس السوبر الاسباني.

توقيت مباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو

يتم تنقل لكم مباراة ريال مدريد واتليك بلباو اليوم بتوقيت مكة المكرمة في تمام ساعة التاسعة وربع مساءً، وبتوقيت القاهرة في تمام ساعة الثامنة مساء، وأيضا بتوقيت الأردن في تمام ساعة الثامنة وربع مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!