الرياضة

ريال مدريد بتعادل الإيجابي امام نادي التشي اليوم في الدوري الإسباني

نتيجة مباراة  ريال مدريد وإلتشي، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد التشي في مباريات الدوري الاسباني الممتاز ويستضيف الليلة ملعب سانتياغو برنابيو، مباراة الليلة القوية والتي يسعى اليوم الريال من الانتصار والابتعاد كثيراً عن منافسين الدوري، لهذا يريد اليوم اقتناص ثلاثة نقاط.

خاصة استطاع ريال مدريد من الفوز في المباراة السباقة امام التشي بهدفين مقابل هدف وحيد، واستطاع ريال مدريد تخطي المباراة السابقة، لهذا يرغب ريال مدريد اليوم امام التشي بالفوز والابتعاد عن منافسين الدوري ويحتل ريال مدريد في قائمة صدارة الدوري بمجموع 49 نقطة.

نتيجة مباراة ريال مدريد والتشي

ريال مدريد يعود في الأوقات الأخيرة ويسجل هدف في نادي التشي لتنتهي المباراة بتعادل الإيجابي، ريال مدريد كان يريد الفوز ليبتعد عن المنافسين في الدوري، كما استطاع اللاعب إيدير من تسجيل هدف رائع في الأوقات الأخيرة في شباك نادي التشي ليحرم فرحة فريق التشي بالفوز، بعد تعادل ريال مدريد اليوم اصبح برصيده 50 نقطة في الدوري الإسباني.

كما صرح المدير الفني لنادي ريال مدريد ان مباراة اليوم صعبة ونحتاج للفوز في مباراة اليوم حتى نبتعد كثيراً عن المنافسين، وأيضا سوف نفرح الجماهير العاشقة لنادي ريال مدريد والذي ترغب من نادي الريال تقديم أداء يليق باسم النادي، لهذا مطلبنا اليوم هو الفوز والابتعاد بعيداً.

ريال مدريد اليوم

ريال مدريد صاحب صدارة الدوري يرغب اليوم تخطي فريق التشي اليوم ريال مدريد يعود في سكة انتصارات قوية ويقدم أداء رائع في البطولة، لهذا يريد اليوم الابتعاد عن فريق اشبيلية والذي يأتي في المركز الثاني في الدوري لهذا اليوم الفوز هو المهم في مباراة الليلة، كذلك يرغب ريال مدريد تسجيل اهداف الفوز.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والتشي

تنقل لكم قناة beIN sport 1HD مباراة ريال مدريد اليوم بتعليق المعلق الرائع وجميل خليل البلوشي والذي سوف يعلق على مباراة اليوم، كذلك تنقل لكم قناة فوكس الرياضية مباراة ريال مدريد اليوم، وأيضا تنقل مباراة ريال مدريد، بتعليق الأجنبي على القناة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!