الرياضة

منتخب المغرب في الانتصار الأول على منتخب غانا في بطولة كأس أمم افريقيا

نتيجة مباراة المغرب وغانا، يلتقي اليوم منتخب المغرب ضد غانا ضمن مباريات بطولة كأس أمم افريقيا الجولة الأولى، ويستضيف الليلة ملعب أحمدو أهيدجو، يستعد اليوم منتخب المغرب بكامل النجوم لمواجهة منتخب غانا وأعلنت دولة الكاميرون عن استضافة بطولة أمم افريقيا مباراة قوية جدا تجمع المنتخب المغربي.

مباراة المغرب اليوم، منتخب المغرب يسعى اليوم للفوز واقتناص ثلاثة نقاط هامة في المباراة الأولى في البطولة، امام منافس قوي منتخب غانا والذي يمتلك عناصر قوية في الفريق، لكن منتخب المغرب يسعى اليوم للفوز وافراح جماهير المغرب المنتظرة للمباراة اليوم.

نتيجة مباراة المغرب وغانا

منتخب المغرب ينهي المباراة بالفوز على غانا بهدف في الأوقات الأخيرة، منتخب المغرب في اول انتصارات البطولة ينهي المباراة عن طريق سفيان بوفال بهدف جميل ورائع، اول ثلاثة نقاط هامة للنسور في المجموعة، في انتظار المباريات العربية القادمة منتخب مصر والذي سوف يلعب غداً ومنتخب الجزائر أيضا.

موعد مباراة المنتخب المغربي

يلتقي اليوم المنتخب المغربي امام منتخب المغرب 10-1-2022 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وتنقل المباراة بتوقيت القاهرة في تمام ساعة السادسة مساءً، وبتوقيت المغرب في تمام الساعة السابعة مساء وبتوقيت الأردن في تمام الساعة السادسة مساءً.

المغرب ضد غانا

وصرح المدير الفني لمنتخب المغرب أن مباراة اليوم صعبة جداً وخاصة منتخب غانا يمتلك عناصر قوية ولياقة عالية لكن كذلك منتخب المغرب والذي سوف يلعب اليوم بكامل النجوم، وكما ينبغي اليوم علينا تحقيق الانتصار في المباريات الأولى للاستمرار في حصد الانتصارات.

وصرح المدير الفني لمنتخب غانا ان مباراة اليوم صعبة امام المنتخب المغرب والذي يمتلك لاعبين رائعين ونحنن نحرتم منتخب المغرب لكن اليوم يجب علينا تحقيق الانتصار لأفراح الجماهير الحاضرة في الملعب وخاصة الجماهير التي تنتظر تحقيق الانتصار الأول.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وغانا

تنقل اليوم قناة beIN sport 1HD على إذاعة مباراة المغرب وغانا اليوم بتعليق المعلق الرائع جواد بده، وأيضا تنقل لكم قناة الأرضية الجزائرية مباراة المغرب على القناة اليكم الآن تردد قناة الأرضية الجزائرية، وأيضا القناة الليبية أعلنت عن نقل مباراة المغرب اليوم تنقل لكم على القمر الصناعي النايل سات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!