الرياضة

منتخب المغرب ينتصر على منتخب جزر القمر في بطولة كأس أمم أفريقيا

نتيجة مباراة المغرب وجزر القمر، يلتقي اليوم منتخب المغرب وجزر القمر في مباريات دور المجموعات من بطولة كأس أمم افريقيا ويستضيف الليلة ملعب أحمدو مباراة الليلة، يسعى اليوم منتخب المغرب إلى الاستمرار في حصد الانتصارات واستطاع منتخب المغرب من الفوز في المباراة السابقة.

مباراة المغرب وجزر القمر، منتخب المغرب والذي قدم في بداية البطولة أداء رائع وحقق انتصار هام في المباراة السابقة يريد اليوم اقتناص الفوز امام منتخب جزر القمر، يعتبر منتخب المغرب من المنتخبات الرائعة والتي قدمت أداء رائع ومميز مباراة قوية الليلة.

نتيجة مباراة المغرب وجزر القمر

انتهت المباراة بفوز منتخب المغرب على منتخب جزر القمر بهدفين دون رد، منتخب المغرب أول المتأهلين العرب والذي استطاع في المباراة الثانية في البطولة تحقيق الانتصار الهام والذي اصبح على رأس صدارة المجموعة، وتقدم أداء رائع ومميز في المباراة، المنتخب المغرب كان نجم المنتخب في البطولة.

مباراة قوية جداً تجمع الفريقين منتخب جزر القمر المشارك الجديد في البطولة والذي يريد تقديم أداء رائع ومميز، هل يكون لديه كلام آخر أمام منتخب المغرب صاحب الأداء الرائع وتطور المميز وخاصة شاهدنا منتخب المغرب في البطولة العربية بتقديم أداء كبير ومميز.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وجزر القمر

تنقل لكم اليوم مباراة منتخب المغرب عبر قناة beIN sport 1HD بتعليق المعلق الرائع وجميل رؤوف خليف والذي سوف يعلق على مباراة الليلة القوية والتي ينتظرها عشاق المنتخب المغربي، وأيضا محبين كرة القدم في الدول العربية.

مباراة المغرب اليوم

وصرح المدير الفني لمنتخب المغرب ان مباراة اليوم امام منتخب جزر القمر مباراة صعبة وتحتاج منا تقديم أداء مميز، اليوم نريد استكمال الانتصارات والفوز في المباراة والتي سوف تساعدنا كثيراً على تخطي العقبات، نحنن نحترم منتخب جزر القمر ولديه أسماء رائعة لكن الفوز هو شيء الهام لدينا.

وصرح أيضا المدير الفني لمنتخب جزر القمر منتخب المغرب منتخب قوي ولديه لاعبين رائعين لكن كذلك نحنن وصلنا إلى البطولة ونريد تحقيق الانتصار الهام والذي سوف يعزز الثقة لدينا وافراح الجماهير الذي تنتظر منا تقديم أداء رائع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!