الرياضة

مانشستر سيتي يحقق فوز على حساب أرسنال في الوقت بدل الضائع الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر سيتي وارسنال، يلتقي اليوم نادي مانشستر سيتي ضد ارسنال في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستضيف اليوم ملعب الامارات، ويسعى اليوم مانشستر سيتي في الفوز للبقاء في صدارة الدوري وخاصه بعد تقديم المان ستي أداء جيد ورائع والذي اسعد جماهير المان، وانتشر مؤخراً عبر محرك البحث جوجل حول مباراة مانشستر سيتي، اليوم في مباراة قوية جدا.

مانشستر سيتي الذي يحتل في المركز الأول في صدارة الدوري وفي رصيد النادي 50 نقطة وخاصة فوز المان سيتي في المباراة السابقة امام نادي برينتفورد والذي استطاع الستي من الفوز بهدف وحيد بشق الانفس والاستمرار في صدارة الدوري.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وارسنال

انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي على ارسنال في الأوقات الأخيرة بهدفين مقابل هدف وحيد، الستي يمشي في قطار الصدارة والفوز المستمر، وسجل لاعب ارسنال بوكيا ساكا في دقيقة 31 ليرد عليه المان سيتي بهدف رائع في دقيقة 55 عن طريق اللاعب رياض محرز، وبعدها في الأوقات الأخيرة استطاع المان سيتي تسجيل هدف عن طريق رودريغو بعد رائع لينهي المباراة بالفوز.

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة مانشستر سيتي وارسنال

مباراة مانشستر سيتي، تنقل لكم المباراة عبر قناة beIN sport 1HD والذي تنقل المباراة بتعليق المعلق الرائع وجميل حفيظ الدراجي، مباراة تجمع الفريقين نادي ارسنال الذي يأتي في المركز الرابع في الدوري بمجموع 35 نقطة والذي استطاع ارسنال من الفوز في المباراة السابقة امام نوروتيش بنتيجة ثقيلة بخمسة اهداف، ويسعى ارسنال اليوم للفوز والاستمرار الاقتراب على المنافسة.

مباراة مانشستر سيتي اليوم

نادي مانشستر الذي يرغب في الفوز والبقاء على صدارة الدوري وخاصة في المباريات القادمة التي سوف تجمع المان مع اندية قوية ومنافسة على الدوري، لهذا كذلك يريد مانشستر سيتي من الفوز اليوم والبقاء بعيداً في صدارة الدوري، وصرح المدير الفني فريق المان سيتي المباراة صعبة جداً اليوم وخاصة انت تلعب مع نادي يمتلك عناصر قوية ورائعة، لكن السيتي اليوم يريد الفوز فقط والبقاء في صدارة الدوري.

وصرح أيضا المدير الفني لنادي ارسنال ان مباراة اليوم صعبة جداً ينبغي علينا الفوز كما يمتلك الستي لاعبين رائعين وخاصة مانشستر ستي يأتي في المركز الأول في صدارة الدوري لكن الفوز شيء هام وهذا من نريد في مباراة اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!