الرياضة

ليفربول ينهي المباراة بالفوز على وشروزبري في الدوري الإنجليزي نتيجة ليفربول اليوم

نتيجة مباراة ليفربول وشروزبري، يلتقي اليوم ليفربول ضد شروزبري في مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي ويستضيف الليلة ملعب إنفيلد مباراة ليفربول، يسعى اليوم ليفربول من الفوز وتحسين مستوى الفريق وخاصة النتائج السابقة للفريق والذي تعثر فريق الليفر لهذا يريد اليوم الفوز وتحسين ترتيب الفريق في الدوري.

وتعادل فريق ليفربول في المباراة السابقة امام تشيلسي لهذا يريد اليوم اقتناص الثلاث نقاط الهامة والرجوع على سكة الانتصارات وخاصة ليفربول يعاني من غيابات كثيرة في الفريق لهذا شيء يؤثر كثيراً، ويأتي ليفربول في المركز الثالث في الدوري برصيد 42 نقطة.

نتيجة مباراة ليفربول وشروزبري

انتهت المباراة بفوز ليفربول على وشروزبري بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد، الليفر يعود في الانتصارات القوية بعد عودة مدرب ليفربول إلى تدريب بعد الغياب، واستطاع ليفربول من الفوز تجهيزاً للمباراة القادمة امام ارسنال.

مباراة ليفربول وشروزبري

ليفربول يريد اليوم الفوز كذلك نادي شروزبري يأتي في الدرجة الأولى لهذا تعتبر مباراة اليوم سهلة جداً إلى ليفربول وغيابات كثيرة سوف تكون في مباراة اليوم، مانشستر سيتي يتصدر الآن على عرش صدارة الدوري وخاصة بعد النتائج السابقة الممتازة.

وصرح المدير الفني لنادي ليفربول أن الريد يريد الرجو على منافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وليفربول اصبح يعاني بعض الغيابات في الفريق لكن كما نريد تحسين مستوى الفريق والرجوع على سكة الانتصارات والمنافسة على الدوري، اليوم ليفربول يستعد لمباراة قوية.

يلعب ليفربول المباراة القادمة امام ارسنال في مباراة قوية جداً في الدوري الربع نهائي لهذا يريد ليفربول تجهيز الفريق للمواجهة القوية والتي سوف تجمعوا مع نادي يمتلك عناصر قوية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تنقل لكم قناة beIN sport 2HD مباراة ليفربول اليوم بتعليق المعلق حسن العيدروس، تنقل بتوقيت مكة المكرمة في تمام ساعة الخامسة مساءً، وبتوقيت القاهرة في تمام ساعة الخامسة مساء، وبتوقيت الأردن في تمام الساعة الرابعة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!