الرياضة

منتخب إيران يفوز على منتخب العراق في تصفيات كأس العالم 2022

نتيجة مباراة العراق وايران، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد منتخب ايران في مباريات تصفيات كأس العالم، ويسضيف الليلة ملعب. ستاد ازادي في طهران، يريد اليوم منتخب العراق للفوز على المنتخب الايراني صاحب الاداء المميز في البطولة، منتخب العراق يعاني. من غيابات كثيرة في صفوف المنتخب وأيضا يشارك في الفريق الاولمبي.

لعبة العراق وايران، هل يكون المنتخب العراقي حاضر في مباراة اليوم، خاصة المباراة على أرض منتخب ايران لهذا كذلك سوف تصعب الامور على المنتخب العراقي، قبل بداية مباريات الجولات الثانية من بطولة تصفيات كأس العالم، لعب المنتخب العراقي مباراة ودية أمام منتخب أوغندا واستطاع الفوز عليه بهدف وحيد، لهذا منتخب العراق سوف يقدم كل ما لديه للفوز في مباراة اليوم.

نتيجة مباراة العراق وايران

انتهت المباراة بفوز منتخب ايران على منتخب العراق بهدف وحيد دون رد في بطولة تصفيات كأس العالم 2022، وسجل الهدف لمنتخب ايران اللاعب مهدي، ورسمياً تأهل منتخب إيران إلى كاس العالم 2022 المقام في دولة قطر.

منتخب العراق في المباراة الاخيرة في تصفيات كأس العالم خسر من منتخب كوريا الجنوبية بثلاثة اهداف مقابل لاشيء وكانت خسارة. قوية على المنتخب العراقي، ويحتل المنتخب العراقي في المركز الثاني في المجموعة خلف المنتخب الايراني برصيد 17 نقطة فقط. أم المنتخب الايراني يقع في المركز الاول دون خسارة برصيد 18 نقطة فقط.

القنوات المفتوحة النقالة لمباراة العراق وايران

كما يتم كذلك نقل مباراة العراق وايران، عبر قناة SSC 5HD بتعليق المعلق الرائع وجميل جعفر الصليح وهذا يعني سوف تعمل القناة عبر القمر الاصطناعي عربسات ولكن يمكنكم متابعة المباراة عبر منصة شاهد والتي سوف تعمل على نقل اللقاء لكن باشتراك شهري. بذلك بين لكم طرق متابعة المباراة.

لعبة العراق وايران

إلى جانب ذلك كما يسعى اليوم منتخب العراق للفوز في المباراة الهامة والتي سوف تجمعه مع منتخب إيران، وتنقل .لكم المباراة بتوقيت العراق في تمام ساعة الرابعة وثلاثون دقيقة وأيضا بتوقيت مكة المكرمة في تمام ساعة الخامسة وثلاثة مساءً.

كما صرح المدير الفني لمنتخب العراق أن مباراة اليوم صعبة ونحتاج منها الفوز فقط، ونلعب على ارض ايران والفوز هو هدفنا وافارح الجماهير الذي تنتظر منا تقديم إداء جيد في البطولة، وسوف نكون عند حسن ضن الجماهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!