الرياضة

منتخب مصر يبلغ ربع نهائي كأس أمم أفريقيا بعد التغلب على كوت ديفوار

نتيجة مباراة مصر وساحل العاج ، يلتقي اليوم منتخب مصر ضد منتخب ساحل العاج في الجولة السادسة عشر. من بطولة كأس الأمم الأفريقية ويستضيف الليلة ملعب جابوما، يريد اليوم منتخب مصر من الفوز في المباراة وتأهل. إلى الدور الربع نهائي من بطولة كأس أمم افريقيا.

خاصة في المباراة الاخيرة للمنتخب المصري الذي استطاع من الفوز على منتخب السودان بهدف وحيد، لهذا يريد اليوم تخطي منتخب ساحل العاج والذي استطاع من الفوز على منتخب الجزائر في المباراة الاخيرة بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، والذي أخرج المنتخب الجزائري من البطولة.

نتيجة مباراة مصر وساحل العاج

انتهت المباراة بفوز منتخب مصر على منتخب ساحل العاج بركلات الترجيح، رسمياً منتخب مصر إلى الدور الربع نهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا، وسجل الركلة الأخيرة من ركلة الترجيح اللاعب محمد صلاح والذي استطاع المنتخب المصري تخطي ساحل العاج.

أيضا يريد اليوم منتخب مصر من الفوز في المباراة وتأهل إلى المباريات الاخيرة وخاصة بعد انتصار منتخب المغرب في مباراة. امس على منتخب مالاوي بهدفين رائعين هل يكون المنتخب المصري حاضر في مباراة الليلة أمام منتخب ساحل العاج. خاصة منتخب كوت ديفوار الذي يمتلك عناصر رائعة في المنتخب ومنتخب يمتلك لاعبين رائعين وأيضا يمتلك إلى اللياقة البدنية العالية.

مباراة مصر وساحل العاج اليوم

كما تحدث كذلك المدير الفني لمنتخب مصر ان مباراة اليوم صعبة وسوف نقدم كل ما لدينا حتى ننتصر في المباراة، ونتأهل إلى الادوار القادمة في البطولة، نحنن نحترم منتخب ساحل العاج منتخب رائع ولديه إمكانيات عالية لكن كما حدثتكم اليوم نريد الانتصار.

وأيضا كذلك تحدث المدير الفني لمنتخب ساحل العاج أن مباراة اليوم جداً صعبة ونحنن هدفنا تقدم في البطولة، سوف. نقدم كل ما لدينا حتى نواصل نجاحنا في البطولة وأيضا عملنا بجهد لمبارتنا اليوم أمام المنتخب المصري ونحنن جاهزين للمباراة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وساحل العاج

كما يتم نقل لكم مباراة مصر، اليوم عبر قناة beIN sport MAX 1HD والتي تنقل لكم المباراة بتعليق المعلق الرائع وجميل علي محمد علي والذي سوف يعلق على مباراة اليوم، وأيضا نقدم لكم تردد قناة الأرضية الجزائرية والتي تعمل على نقل البطولة.

توقيت مباراة مصر وساحل العاج اليوم

ويتم نقل اللقاء اليوم حسب التوقيت في الدول العربية على شكل التالي:

  • بتوقيت القاهرة في الساعة السادسة مساءً.
  • توقيت السعودية في ساعة السابعة مساءً.
  • بتوقيت الاردن في الساعة السابعة مساءً.
  • توقيت مكة المكرمة في تمام الساعة السابعة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!