الرياضة

ريال مدريد إلى نهائي السوبر الإسباني بعد الفوز على برشلونة في كلاسيكو مثير

نتيجة برشلونة وريال مدريد، يلتقي اليوم برشلونة ضد ريال مدريد في الدور النصف نهائي من بطولة كأس السوبر الاسباني، ويستضيف الليلة ملعب ستاد الملك فهد الدولي، في المملكة العربية السعودية والتي أعلنت إقامة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة على أرض السعودية.

مباراة برشلونة وريال مدريد، مباراة القمة الكروية بين ريال مدريد وبرشلونة بنكهة عربية على ارض السعودية مباراة قوية ينتظرها عشاق كرة القدم في كل مكان، يسعى اليوم نادي ريال مدريد الاستمرار في الفوز والابتعاد بعيداً عن المنافسين وخاصة ريال مدريد يقدم أداء رائع وجميل في البطولة.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد على برشلونة بثلاثة اهداف مقابل بهدافين وحيدين ريال مدريد يعود على سيطرة، الريال ينتظر الآن مباراة غداً بين اتلتيكو مدريد واتلتيكو بيلباو ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر الاسباني، استطاع اليوم ريال مدريد من الفوز مباراة قوية جداً كانت.

يسعى اليوم ريال مدريد إلى تقديم أداء يليق باسم الريال وافراح الجماهير الذي تنتظر نتائج المباراة اليوم ويستعد اليوم نادي ريال مدريد وبرشلونة إلى لقاء القمة في الدور الربع نهائي من كأس السوبر الاسباني من يكون لديه كلام آخر الليلة من الذي سوف يفرح الجماهير العاشقة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

تنقل لكم مباراة برشلونة وريال مدريد، على قناة SSC 5HD بتعليق المعلق الرائع وجميل فهد العتيبي قنوات سي سي الرياضية السعودية هي قنوات مدفوعة، يمكنكم الاشتراك في منصة شاهد ومتابعة المباراة الدوري السعودي، وبعض المباريات التي تنقلها القناة، وأيضا قناة الاتحاد الاسباني والذي تنقل المباراة بتعليق الأجنبي، وقناة الفجر التي تنقل لكم المباراة وأيضا القنوات الأرضية تذيع لكم برشلونة وريال مدريد.

تنقل لكم شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية عن نقل مباراة الكلاسيكو القوية مباراة ينتظرها جميع من يتابع كرة القدم، برشلونة والذي تعرض الى الخسائر ونتائج السيئة في المباريات السابقة يريد اليوم تحسين مستوى الفريق والرجوع إلى المستوى المطلوب.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

صرح المدير الفني لنادي برشلونة ان مباراة اليوم صعبة جداً وخاصة دئماً الكلاسيكو مختلف كثيراً عن المباريات العادية، وله نكهة أخرى نريد اليوم الفوز وافراح الجماهير الذي تنتظر منا تقديم أداء يليق باسم نادي مباراة صعبة بأجواء جديدة ومميزة.

ماتش برشلونة وريال مدريد، وصرح المدير الفني لنادي ريال مدريد مباراة اليوم صعبة وقوية تحتاج منا تقديم أداء مختلف، وخاصة اختلاف أجواء الملاعب، واجواء مميزة في حضور الجماهير كما نريد اليوم تحقيق الانتصار الأول الهام والذي سوف يحسن من مستوى الكثير.

ريال مدريد وبرشلونة اليوم

برشلونة وريال مدريد يريدون اليوم الفوز في المباراة ومواجهة بطل مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيكو بيلباو، الفوز اليوم هو تأهل للعب في نهائي، وأيضا اليوم لأتنقل عبر شبكة قنوات بي ان سبورت انمى تنقل على قنوات SSC الرياضية، القناة الأجنبية فوكس أعلنت نقل ريال مدريد، بتعليق الأجنبي.

توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

تنقل لكم مباراة الكلاسيكو السوبر الاسباني اليوم في تمام ساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل لكم المباراة بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت الأردن في تمام الساعة التاسعة أيضا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!