الرياضة

نادي برشلونة يفوز على نادي ألافيس في الدوري الإسباني الممتاز

نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس، يلتقي اليوم نادي برشلونة ضد ديبورتيفو في مباريات الدوري السباني الممتاز ويستضيف الليلة ملعب مينديزوروتزا، ويسعى اليوم نادي برشلونة من تخطي نادي الإفيس لهذا يريد تقديم أداء مميز الليلة لاقتناص ثلاثة نقاط هامة اليوم للفوز.

نادي البرشا الذي لم يقدم أداء في الدوري كما تعودنا ان يكون المنافس الهام في الدوري لكن في هذا السنة كان الأداء متراجع كثيراً، خاصة نادي برشلونة تعرض لخسارات كثيرة منها الخسارة الأخيرة امام نادي اتليك بيلباو والذي استطاع تخطي نادي برشلونة بثلاثية مقابل هدفين وحيدين.

نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس

انتهت المباراة بفوز نادي برشلونة على نادي ألافيس بهدف وحيد في الأوقات الأخيرة، أداء ضعيف من الفريقين حسب ما تحدث عنها المعلق حفيظ دراجي ان المباراة غير في المستوى المطلوب وهذا الذي لا يبحث عنه جماهير برشلونة والذي تنتظر من برشلونة تقديم أداء جيد في البطولة.

نادي برشلونة والذي يحتل في المركز السابع في الدوري برصيد 32 نقطة فقط يريد اليوم الفوز والاقتراب من المنافسة والرجوع على سكة الصحيحة والتي تعود عليها جماهير الكتالوني، هل يفعلها برشلونة اليوم وينتصر ويقترب من المنافسين على الدوري الاسباني، خاصة بعد تعادل نادي ريال مدريد.

مباراة برشلونة اليوم

وصرح المدير الفني لنادي برشلونة ان مباراة اليوم صعبة وتحتاج منا تقديم أداء قوي حتى ننتصر في المباراة، لهذا نرغب في الفوز
والرجوع على سكة الانتصارات والبطولات وخاصة جماهير برشلونة نتنظر منا تقديم أداء مختلف عم قبل لهذا كما حدثتكم ان اليوم نريد الفوز والرجوع على المنافسة.

وأيضا تحدث نادي الأفيس ان مباراة اليوم امام نادي برشلونة جداً صعبة علينا لكن نريد اليوم الفوز وتقديم أداء هام لتعزيز تطور
الفريق، نادي برشلونة نادي كبير لكن الفوز اليوم هذا ما نبحث عنه، لهذا نرغب اليوم في الفوز الهام والذي سوف يحسن من مستوى الفريق.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة والإفيس

ويتم نقل لكم مباراة برشلونة، عبر قناة beIN sport 1HDوالتي سوف تنقل لكم المباراة بتعليق المعلق الرائع وجميل حفيظ دراجي والذي سوف يعلق على مباراة اليوم، وأيضا كما تنقل عبر قناة الاسبانية الرياضية بتعليق الإنجليزي عبر قناة فوكس الرياضية وهي التي سوف تنقل المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!