الرياضة

منتخب الجزائر يخسر من غينيا الاستوائية في بطولة كأس أمم افريقيا

نتيجة مباراة الجزائر وغينيا، يلتقي اليوم منتخب الجزائر ضد منتخب غينيا الاستوائية في دور المجموعات من بطولة كأس أمم افريقيا ويستضيف الليلة ملعب جابوما، يسعى اليوم المنتخب الجزائري من تحقيق الانتصار الهام لضمان التأهل إلى الأدوار القادمة في البطولة.

منتخب الجزائر الذي تعادل في المباراة السابقة يريد اليوم الفوز لتعويض التعادل السابق المباراة هامة جدا اليوم للفوز على منتخب غينيا، ويلعب اليوم مع المنتخب الجزائري اللاعب الكبير رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي والذي قدم أداء كبير ومشرف.

نتيجة مباراة الجزائر وغينيا

انتهت المباراة بفوز منتخب غينيا الاستوائية على المنتخب الجزائري بهدف وحيد، منتخب الجزائر يتأثر كثيراً في الخسارة اليوم استغراب كبير إلى الجماهير الجزائرية حول أداء اليوم وعدم الرضا الكامل وخاصة بعد انتصار منتخب الجزائر في بطولة كأس العرب سابقاً، ويحتل الآن المنتخب الجزائري في المجموعة في المرتبة الأخيرة.

وصرح المدير الفني لمنتخب الجزائر ان مباراة اليوم صعبة ونريد تقديم أداء قوي يليق باسم المنتخب الجزائري، والفوز اليوم هو شيء هام لتأهل إلى الأدوار القادمة وعلينا اليوم تحقيق الانتصار الهام ونحنن نحترم منتخب غينيا ونريد الانتصار اليوم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا

تنقل لكم مباراة الجزائر وغينيا عبر قناة beIN sport 1HD الرياضية وهي التي سوف تنقل لكم مباراة اليوم، وأيضا تنقل لكم مباراة الجزائر اليوم عبر قناة الأرضية الجزائرية الناقلة للبطولة كاملة اليكم تردد قناة الأرضية الجزائرية2022.

توقيت مباراة الجزائر اليوم

تنقل لكم مباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضا بتوقيت الجزائر في تمام ساعة العاشرة مساء، وبتوقيت الأردن والقاهرة في تمام ساعة التاسعة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!