الرياضة

نادي النصر السعودي يفوز على الفتح بهدف وحيد في الدوري المحترفين السعودي

مباراة النصر والفتح اليوم، يلتقي اليوم نادي النصر ضد الفتح في مباريات الدوري السعودي الممتاز ويستضيف الليلة ملعب الأمير عبد الله، مباراة النصر اليوم ويسعى اليوم نادي النصر السعودي في الاقتراب من منافسات الدوري وخاصة بعد فوز النصر في المباراة السابقة.

مباراة النصر والفتح، من المباريات الهامة جداً لنادي النصر السعودي الذي يرغب في تعويض الأداء والمنافسة على الدوري، نادي الاتحاد السعودي الذي ابدع مؤخراً واستطاع الفوز في المباريات السابقة، ويأتي الان نادي الاتحاد في صدارة الدوري السعودي في المركز الأول، لهذا يريد اليوم النصر الفوز وتقدم للمنافسة على الدوري.

نتيجة مباراة النصر والفتح

انتهت المباراة بفوز نادي النصر على الفتح بهدف وحيد اليوم، ليعزز الانتصار اليوم نادي النصر والذي يحتل الآن في المركز الثالث في الدوري بعد فوز اليوم وخاصة بعد فوز فريق الشباب على الأهلي اليوم بأربعة اهداف والذي اصبح الشباب ينافس الاتحاد على الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح

تنقل لكم قناة SSC 1HD الرياضية مباراة اليوم وكذلك تنقل لكم مباريات الدوري السعودي كاملة والذي تمكنك من مشاهدة المباراة بجودة عالية، كما يمكنك متابعة مباراة النصر، عبر موقع شاهد الذي يوفر لكم متابعة لمباريات الدوري السعودي لكن مدفوع باشتراك شهري او سنوي.

مباراة النصر والفتح

فريق النصر الذي يرغب اليوم في تحقيق الفوز واسعاد الجماهير الذي تنتظر نتائج طبية من الفريق والاقتراب من المنافسة على الدوري السعودي الممتاز، وخاصه نادي النصر الذي يأتي في المركز الخامس في الدوري برصيد 23 نقطة فقط لهذا يريد اليوم النصر من الفوز وتقدم في المركز، وخاصه بعد فوز الهلال الآمس على الفيصلي بصعوبة أيضا.

نادي الفتح الذي استطاع من الفوز على نادي الهلال السعودي بثلاثة اهداف مقابل هدفين فقط والذي ابدع في مباراة السابقة، ويأتي نادي الفتح في المركز العاشر بمجموع 16 نقطة فقط، نادي الفتح الذي تميز وأعطى الضوء الخضر في المباراة السابقة هل يكون له كلام اخر اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!