الرياضة

نتيجة مباراة الاتحاد اليوم || الاتحاد السعودي يفوز على الفيحاء ويعتلي على صدارة الدوري

نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء، يلتقي اليوم الاتحاد ضد الفيحاء في مباريات الدوري السعودي الممتاز يستضيف الليلة ملعب ستاد الملك عبد الله الدولي، ويسعى اليوم نادي الاتحاد في ثبات في صدارة دوري المحترفين السعودي وخاصه بعد تقديم أداء جيد في المباريات السابقة اليكم اليوم مباراة الاتحاد.

الاتحاد السعودي صاحب صدارة الدوري المحترفين يسعى اليوم للفوز في المباراة واقتناص ثلاثة نقاط هامة والتي سوف تبعد اتحاد جدة عن المنافسين ويبقى الاتحاد في صدارة الدوري، يريد اليوم الابتعاد عن نادي الشباب السعودي والذي يقترب من منافسة الاتحاد لهذا الفوز اليوم شيء هام جداً وافراح جماهير النمور.

نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء

انتهت المباراة بفوز الاتحاد على الفيحاء بهدفين دون رد في دوري المحترفين السعودي، الاتحاد يعتلي على صدارة الدوري بعد الفوز على الفيحاء اليوم واستطاع الاتحاد من تسجيل هدف الأول عن طريق عمر هوساوي ليستطيع أيضا تسجيل هدف ثاني في الشوط الثاني عن طريق رومارينيو، الاتحاد اصبح في رصيده 35 نقطة في المركز الأول.

مباراة الاتحاد والفيحاء

مباراة الاتحاد اليوم، واستطاع نادي الاتحاد السعودي من الفوز في المباراة السابقة على الباطن بثلاثة اهداف مقابل هدفين وحيدين الفوز كان بصعوبة جداً وخاصة نادي الباطن الذي قدم أداء رائع وجيد في المباراة التي جمعته مع الاتحاد لهذا يريد الاتحاد الاستمرار في الفوز والابتعاد اكثر عن منافسين الدوري.

ويأتي الإتحاد السعودي في صدارة الدوري برصيد 31 نقطة في الدوري وخلف فريق الاتحاد نادي الشباب برصيد 30 نقطة مباراة قوية جداً، نادي الفيحاء والذي يعتبر منافس قوي في الدوري السعودي يأتي الفيحاء في المركز السادس في الدوري برصيد 21 نقطة في الدوري.

 بطولة الدوري الهامة جداً لمواجهة هامة اتحاد أمام نظيره فريق الفيحاء وذلك في مباراة ثبات al-ittihad-vs-feiha القناة SSC الرياضية يخوض اتحاد جده تحدي قوي بنظيره الفيحاء.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء

يتم نقل لكم مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم، عبر قناة SSC 1HD الرياضية بتعليق المعلق الرائع حماد العنزي والذي سوف يعلق على مباراة اليوم، كما يمكنكم كذلك متابعة مباريات الدوري السعودي عبر منصة شاهد والتي تعمل على إذاعة مباريات الدوري السعودي لايف بجودة عالية باشتراك شهري.

نتائج السابقة الى فريق الفيحاء والتي لم ترضى عنها الجماهير وخاصة في المباراتين السباقتين تعادل الفيحاء لهذا يريد اليوم تقديم نتائج لتحقيق رغبة الجماهير في المنافسة، وصرح المدير الفني الفيحاء أن مباراة اليوم صعبة وانت تلعب امام فريق متصدر في الدوري لكن علينا اليوم الفوز وتحقيق رغبة جماهير.

توقيت مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم

تنقل لكم مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في تمام الساعة السابعة وخمسة وخمسون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، كما تنقل لكم المباراة بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتنقل المباراة حسب توقيت الأردن في تمام الساعة السادسة وخمسة وخمسون دقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!