الرياضة

‏نادي الاتحاد يحقق الفوز على الفيصلي في دوري المحترفين السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي، يلتقي اليوم نادي الاتحاد ضد الفيصلي في مباريات الدوري المحترفين السعودي، ويستضيف الليلة ملعب ستاد الملك عبد الله الدولي، يسعى اليوم نادي الاتحاد إلى الانتصار وافراح جماهير النمور الصفراء الذي تنتظر من نادي الاتحاد تقديم أداء رائع الليلة.

استطاع نادي الاتحاد في المباراة السابقة أمام نادي الرائد الذي استطاع نادي الاتحاد من فوز بهدفين مقابل هدف وحيد، ويحتل نادي الاتحاد في المركز الأول في الدوري على عرش الصدارة وبرصيد 38 نقطة، لهذا يريد اليوم نادي اتحاد جدة من الانتصار والبقاء بعيداً.

نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي

انتهت المباراة بفوز نادي الاتحاد السعودي على الفيصلي السعودي بهدف وحيد وبصعوبة في الأوقات الأخيرة، النمور في الأوقات الأخيرة استطاع الاتحاد الرجوع وتقدم على فريق الفيصلي، وسجل اللاعب روماينيو هدف الانتصار بهدف رائع وجميل ليبتعد الاتحاد عن المنافسين في الدوري، واصبح برصيد نادي الاتحاد بعد انتصار اليوم 41 نقطة.

نادي الفيصلي يعاني كثيراً خاصة يحتل نادي الفيصلي السعودي في المركز قبل الأخير في الدوري برصيد 16 نقطة وسوف يقدم كل ما لديه أمام الاتحاد حتى لا يقترب من سكة الهبوط، الفيصلي تأثر مسبقاً بنتائج السيئة وتقديم أداء غير جيد في البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصلي اليوم

يتم نقل لكم مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم عبر قناة SSC 1HD الرياضية بتعليق المعلق الرائع وجميل فهد العتيبي والذي سوف يعلق على مباراة الليلة، وأيضا يمكنكم مشاهدة مباريات الدوري السعودي عبر القمر عرب سات بدون دفع مال، وأيضا عبر منصة شاهد والتي تمكنك من متابعة المباريات باشتراك شهري.

مباراة الاتحاد اليوم

 نادي الاتحاد الذي يريد الابتعاد بعيداً عن المنافسين وخاصة نادي النصر السعودي الذي استطاع اليوم من الفوز امام نادي التعاون السعودي بهدف وحيد، ليصعد النصر إلى المركز الثاني في الدوري لهذا نادي الاتحاد يرغب في مواصلة ابتعاده عن منافسين الدوري.

وصرح المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي ان مباراة اليوم نحتاج منها الفوز الهام الذي سوف يبعدنا عن منافسين الدوري، نحنن في نادي الاتحاد سوف نقدم كل ما لدينا لأفراح الجماهير كما نريد أيضا تقديم كل ما لدينا لكسب البطولة وهي بطولة الدوري الهامة.

توقيت مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم

متى يلعب الاتحاد؟ يلعب نادي الاتحاد اليوم في تمام ساعة الثامنة وعشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة، وأيضا بتوقيت القاهرة في تمام ساعة السابعة مساءً وعشر دقائق، وأيضا بتوقيت الأردن في تمام ساعة السابعة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!