الرياضة

الهلال السعودي بطل كأس السوبر.. نتيجة مباراة الهلال والفيصلي اليوم في كأس السوبر السعودي

نتيجة مباراة الهلال والفيصلي، يلتقي اليوم نادي الهلال السعودي ضد الفيصلي في مباراة نهائي كاس السوبر السعودي في مباراة قوية جداً ويستضيف الليلة ملعب ستاد الملك فيصل بن فهد، مباراة الليلة والذي يريد اليوم نادي الهلال السعودي من التتويج في بطولة السوبر وتلقى مؤخراً محركات البحث عن مباراة الهلال والفيصلي.

يسعى اليوم الهلال للفوز في المباراة وظفر كأس السوبر والذي ينتظرها جماهير الزعيم الأزرق اليوم وفاز الهلال السعودي في كأس السوبر مرتين في الأعوام السابقة لهذا يريد اليوم الهلال الفوز وتتويج في بطولة كأس السوبر وخاصة وقدم الهلال المباراة السابقة أداءً جيداً واستطاع الرجوع في المباراة والفوز.

نتيجة مباراة الهلال والفيصلي

انتهت المباراة بفوز الهلال السعودي على الفيصلي السعودي بركلات الترجيح، رسمياً الهلال السعودي بطل بطولة كأس السوبر السعودي للمرة الثالثة في تاريخ الهلال، مباراة قوية جداً جمعت الفريقين اليوم واستطاع الفيصلي من تسجيل هدفين في الشوط الأول ليرد عليه الهلال بتعادل، وذهاب إلى ركلات الجزاء.

مباراة الهلال والفيصلي اليوم

نادي الفيصلي السعودي والذي يريد اليوم اقتناص الفوز على الهلال والفوز في البطولة لأول مرة لهذا يريد تسجيل اسم بطولة جديدة في عالم الفيصلي السعودي، وخسر نادي الفيصلي في المباراة السابقة والتي جمعت الفيصلي مع الهلال السعودي في مباريات الدوري السعودي وخسر المباراة بثلاثة اهداف مقابل هدفين وحيدين.

لقاء اليوم والذي يجمع نهائي قوي ورائع الهلال والذي سوف يلعب اليوم بتشكيلة مختلفة ورح ثانية خاصة لفرحة جماهير الزعيم الأزرق اليوم والتي تحظر مباراة اليوم، وصرح المدير الفني لنادي الهلال السعودي أن مباراة اليوم صعبة جداً وانت تلعب على نهائي كأس لهذا النهائي دوماً يختلف.

وصرح المدير الفني لنادي الفيصلي أن مباراة اليوم صعبة جدا وخاصة انت تلعب مع فريق صعب الهلال يمتلك عناصر قوية ورائعة لكن اليوم مع نجوم فريق الفيصلي نسعى للفوز وتسجيل بطولة أولى باسم الفيصلي السعودي والذي ينتظرها عشاق النادي الجماهير الحمراء حاضرة في الملعب اليوم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي

تنقل لكم قناة SSC 1HD الهلال اليوم، بجودة عالية أيضا وتنقل منصة شاهد مباريات الدوري السعودي لكن باشتراك شهري مدفوع كذلك يمنكم متابعة تفاصيل مباراة رابط مباراة الهلال اليوم، عبر موقعنا نشمي نيوز والذي يوفر لكم تغطية كاملة عن لقاء اليوم الهام جداً.

كما سوف يكون هذا هو اللقاء التنافسي في 33 بين الجانبين، حيث التقيا في مرة واحدة في مباراة استعراضية العام 1975، في 32 مواجهة تنافسي حتى الآن، كان فريق الهلال هو الجانب المهيمن ولم يخسر أمام منافسه الشمالي.

توقيت مباراة نهائي كاس السوبر السعودي

 تنقل لكم مباراة نهائي السوبر بعد انتظار أيام اليوم الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل لكم المباراة بتوقيت القاهرة في تمام ساعة التاسعة مساء، وأيضا بتوقيت الاردن في تمام الساعة السابعة مساءً.

ساعات قليلة تفصلنا على بداية القمة الكروية، والفيصلي الذي يريد اليوم تقديم اداءً جيد وتعويض أيام السابقة، نقل مباراه اليوم بدون تقطيع على نشمي نيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!