الرياضة

نادي الشباب السعودي يفوز على الاهلي السعودي في ريمونتادا قوية

الاهلي والشباب، يلتقي اليوم الأهلي ضد الشباب في مباريات الدوري السعودي الممتاز ويستضيف الليلة ملعب الأمير عبد الله مباراة اليوم، ويسعى اليوم نادي الأهلي السعودي في تحقيق الفوز وخاصه تعويض الخسارة السابقة بعد خسارة الأهلي السعودي امام الرائد بهدف وحيد.

الأهلي السعودي الذي يحتل في المركز 12 بمجموع 15 نقطة فقط وتعثر الأهلي ونتائج سيئة أنشئت تأثير كبير على النادي وخاصه الأهلي الذي يعتبر من الأندية المنافسة على الدوري السعودي وغضب جماهيري على هذا نتائج السيئة، لهذا يريد الأهلي اليوم الفوز وتعويض ما فات من الخسارات.

نتيجة مباراة الأهلي والشباب

انتهت المباراة بفوز نادي الشباب السعودي على الأهلي بأربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف في مباراة قوية جداً، ريموندا عالمية للشباب يقلب فيها النتيجة على الأخضر الأهلي السعودي، وتعرض الأهلي للخسارات المستمرة وصعد نادي الشباب بعد الفوز الى المركز الثاني برصيد “31” نقطة، للاعب اوديون يسجل هدف الانتصار اليوم للشباب.

مباراة الاهلي والشباب

نادي الأهلي السعودي الذي يريد اليوم الفوز وافراح الجماهير المنتظرة، وكذلك أيضا نادي الشباب السعودي الذي يبدع كثيراً ويأتي نادي الشباب في المركز الثاني في الدوري برصيد 28 نقطة، واستطاع نادي الشباب من الفوز في المباراة السابقة على فريق التعاون بثلاثة اهداف مقايل هدف وحيد، ويريد اليوم الشباب الفوز على الأهلي للمنافسة على الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشباب

تنقل لكم قناة SSC 1HD الرياضية مباراة اليوم الأهلي والشباب وتنقل لكم المباراة اليوم بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة السابعة وخمسون، بعد فوز فريق الاتحاد في المباراة السابقة يريد اليوم الشباب اقتناص الثلاث نقاط الهامة والتي سوف تقرب اكثر فريق الشباب إلى المنافسة على الدوري.

وصرح المدير الفني لنادي الأهلي ان المباراة صعبة ونادي الشباب يمتلك عناصر قوية ورائعة، كما يجب اليوم على لاعبين الأهلي ارجاع هيبة الأهلي السعودي والفوز في المباراة وافراج الجماهير العاشقة للنادي، كذلك صرح الشباب نحترم الأهلي فريق كبير لكن يجب علينا الفوز للاستمرار في المنافسة على الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!