الرياضة

التعادل يسيطر على مباراة الجزائر وسيراليون اليوم في بطولة كأس أمم افريقيا

نتيجة مباراة الجزائر وسيراليون، يلتقي اليوم منتخب الجزائر ضد منتخب سيراليون ضمن مباريات الدور الثالث من مرحلة المجموعات من بطولة كأس أمم افريقيا ويستضيف الليلة ملعب جابوما، يسعى اليوم منتخب الجزائر للفوز في المباراة الأولى في البطولة لهذا يريد اليوم الفوز هو الهام جداً.

منتخب الجزائر والذي يستعد لمباراة اليوم انهى يوم امس المعسكر التدريبي لمواجهة سيراليون، واستعد الجماهير الجزائرية اليوم للمواجهة القوية والتي سوف يشارك بها اللاعب الجزائري رياض محرز مباراة جداً قوية للجزائر يريد الجزائر تقدم في الفوز الأول للاستمرار في حصد الانتصارات.

نتيجة مباراة الجزائر وسيراليون

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين منتخب الجزائر وسيراليون اليوم، التعادل يحكم مباراة اليوم خاصة منتخب الجزائر الذي كان يريد اليوم الفوز، في اول مباراة في بداية البطولة منتخب الجزائر حاول كثيراً تخطي منتخب سيراليون لكن لم يستطيع خاصة منتخب سيراليون قدم أداء جيد امام الجزائر.

موعد مباراة المنتخب الجزائري

مباراة الجزائر اليوم، يلعب اليوم المنتخب الجزائري في امام سيراليون 11-1-2022 وتلعب المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الجزائر، وبتوقيت مكة المكرمة في تمام ساعة الرابعة مساء، وبتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثالثة مساءً وأيضا بتوقيت الأردن في تمام الساعة الثالثة مساءً.

مباراة الجزائر اليوم

منتخب الجزائر والذي يريد اليوم اقتناص ثلاثة نقاط هامة جداً لمواجهة اليوم امام سيراليون، واستطاع المنتخب المغربي الامس من تحقيق الانتصار على غانا بهدف بشق الانفس، كما يريد اليوم منتخب الجزائر تحقيق الفوز الهام والأول.

وصرح المدير الفني لمنتخب الجزائر ان مباراة اليوم صعبة ونحنن لا نستهين في أي فريق استطاع الجزائر الفوز في بطولة كأس العرب والتي أقيمت في دولة قطر، لهذا كذلك يريد تحقيق البطولة وشارك أيضا مع المنتخب الجزائري كامل نجوم المنتخب وهذا يساعد كثيراً على تخطي العقبات.

وأيضا المدير الفني لمنتخب سيراليون مباراة اليوم امام الجزائر صعبة جداً منتخب الجزائر والذي يمتلك عناصر قوية في الفريق، ويلعب مع كامل نجوم الفريق، لكن نحنن اليوم مطلبنا هو الفوز كما نريد تحقيق الانتصار على منافسنا منتخب الجزائر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وسيراليون

تنقل لكم مباراة الجزائر، على قناة beIN sport 1HD الناقلة لبطولة كأس أمم افريقيا المقامة في دولة الكاميرون بتعليق المعلق الرائع حفيظ دراجي وأيضا تنقل لكم قناة الأرضية الجزائرية مباراة الجزائر اليوم اليكم تردد قناة الأرضية الجزائرية 2022 والتي تنقل لكم البطولة، وأيضا تنقل لكم قناة ليبيا الرياضية مباريات البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!