الرياضة

نهاية مباراة تونس وعمان تونس تفوز ومنتخب عمان يودع كأس العرب

مباراة عمان وتونس، يلتقي اليوم منتخب تونس ضد منتخب عمان في لقاء ربع نهائي بطولة كأس العرب Tunisia vs Oman المباراة التي لأتقبل على اثنين المنتخب العماني الذي تميز وابدع في المباريات السابقة الجماهير العمانية وتونسية ينتظرون المباراة بفارغ الصبر والكثير من الجماهير الرياضية، منتخب تونس وخاصة في المباريات السابقة امام منتخب سوريا والذي استطاع المنتخب السوري من هزيمة منتخب تونس، والذي بدوره المنتخب التونسي اصبح لا يستهين في أي منتخب، منتخب عمان الرائع في المباراة السابقة استطاع من الفوز في المباراة على منتخب البحرين بثلاثة أهداف دون رد.

نتيجة مباراة تونس وعمان

انتهت المباراة بخسارة منتخب عمان بهدفين مقابل هدف وحيد، ومنتخب عمان يودع بطولة كاس العرب 2021، ومنتخب تونس يتأهل إلى نصف نهائي بطولة كاس العرب.

توقيت مباراة عمان اليوم

يلتقي اليوم منتخب عمان ومنتخب تونس 10 ديسمبر 2021، على ملعب استاد المدينة التعلمية في تمام الساعة السادسة بتوقيت عمان وأيضا بتونس، وبتوقيت الأردن في تمام الساعة الخامسة مساءً والساعة السادسة بتوقيت السعودية وقطر والامارات.

مباراة عمان اليوم

المباراة القوية التي تجمع المنتخبين الشقيقين اليوم مباراة قوية جداً، ويلتقي الليلة اليوم منتخب قطر أمام منتخب الامارات المنتخب القطري الذي لم يخسر ولا مباراة في البطولة إلى الآن والذي يمتلك عناصر قوية في المنتخب وأيضا منتخب الامارات الذي ممتلك عناصر قوية أيضا لتشتعل الليلة في مباريات قوية جداً، وبعد الجماهير العمانية التي تنتظر من منتخب عمان الكثير، المباراة الليلة والحاسمة.

ساعه كم مباراة عمان اليوم؟

مباراة منتخب عمان اليوم وتونس الساعة السادسة مساءً بتوقيت سلطنة عمان.

تفاصيل مباراة عمان وتونس اليوم

المباراة القوية التي تجمع المنتخبين اليوم وخاصة منتخب عمان والذي صرح المدرب العماني أن المباراة صعبة اليوم لكن علينا حصد الثلاث نقاط والتي سوف تأهلنا إلى نصف نهائي، ومنتخب عمان منتخب ينافس إلى آخر الدقائق، وصرح أيضا المدير القني لمنتخب تونس أن نحترم منتخب عمان ومنتخب عمان يمتلك عناصر رائعة وقوية لكن علينا الفوز والاستمرار في حصد البطولات لمنتخب تونس.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة عمان وتونس

تنقل لكم قنوات Bein sport 1HD المباراة عبر الشاشات بشكل مجاني بعد إعلان القناة عن نقل بطولة كأس العرب مجانا بعد استضافة قطر الرائعة للبطولة، وأيضا قناة الكأس القطرية والتي أعلنت بدورها عن نقل المباراة عبر شاشاتها الرسمية واليكم تردد قناة الكأس القطرية، وأيضا قناة اليوتيوب الرسمية أعلنت عن إذاعة المباراة بجودة رائعة.

معلق مباراة عمان وتونس اليوم

معلق مباراة عمان وتونس والتي سوف تنقل عبر قناة bein sport 1HD وسوف يعلق على المباراة المعلق الرائع حسن العيدروس، ومعلق عبر قناة الكأس القطرية المعلق صاحب الصوت الرائع خالد الحدي، رابط مباراة عمان اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!