الرياضة

مانشستر يونايتد يعود للانتصارات في الأولد ترافورد على حساب بيرنلي

مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي، يلتقي اليوم فريق مانشستر يونايتد ضد بيرنلي في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ويستضيف الليلة ملعب أولد ترافورد، ويسعى اليوم نادي مانشستر يونايتد من الفوز وخاصة بعد تعادل مانشستر في المباراة السابقة امام نيوكاسل لهذا يرغب مانشستر من حل عقدة الخسارات وتعادلات لهذا يسعى من الفوز لأفراح الجماهير الأحمر الذين ينتظرون النتائج الجيدة.

وفي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي فقط الكثير من المنافسة على الدوري والذي يحتل على صدارة الدوري السيتي الذي استطاع الفوز في المباريات وامتلاك خمسون نقطة، مانشستر الذي يعاني من تعثر النتائج وفقدان المنافسة على الدوري وخاصة كذلك تعثر فريق ليفربول في المباراة السابقة وأيضا نادي تشيلسي والذي تعادل في المباراة السابقة.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي

نهاية المباراة بفوز مانشستر يونايتد على بيرنلي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، مانشستر يتألق في مباراة اليوم واستطاع من تسجيل ثلاثة اهداف في الشوط الأول وتقدم فريق مانشستر يونايتد إلى مركز السادس، في المقابل يلعب فريق ليفربول امام فريق تشيلسي في مباراة قوية منتظرة.

مانشستر يونايتد اليوم

أيضا الآن تابع المباراة عبر موقع نشمي نيوز الذي يوفر لكم تفاصيل لقاء اليوم، مانشستر يونايتد الذي يريد الفوز وتقدم في الدوري وخاصة يحتل فريق مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد ثمانية وعشرين نقطة، وأيضا يأتي نادي بيرنلي في المركز الثامن عشر في الدوري والذي يحق نتائج سيئة في الدوري وبرصيد النادي 11 نقطة فقط والذي يعاني كثيراً من خسارات متتالية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي

تنقل لكم مباراة مانشستر يونايتد، اليوم عبر قناة beIN sport 1HD بتعليق المعلق الرائع وجميل خالد الحدي مباراة هامة جداً لنادي مانشستر يونايتد، وصرح أيضا المدير الفني لنادي مانشستر أن المباراة صعبة ونحنن في فريق مانشستر لا نستهين في أي فريق لكن كما يجب علينا اليوم اسعاد الجماهير والفوز في المباراة، والحصول على ثلاثة نقاط هامة.

وتنقل لكم المباراة اليوم في تمام الساعة الحادية وخمسة عشر دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل لكم المباراة بتوقيت القاهرة بتمام الساعة العاشرة مساءً وكذلك تنقل لكم المباراة بتوقيت الأردن في تمام الساعة العاشرة مساءً وخمسة عشر دقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!