الرياضة

نتيجة مباراة الأردن والمغرب اليوم منتخب المغرب ينهي المباراة بأربعة اهداف

نتيجة الأردن والمغرب اليوم، مباراة المغرب ضد الأردن يلتقي اليوم المنتخب الأردني منتخب المغرب في المجموعة الثالثة من بطولة كاس العرب، على ملعب استاد احمد بن علي في مباراة قوية جدا والذي يشعل لقاء المنتخبين اليوم للحصول على ثلاث نقاط لتحسين موقعة في المجموعة المنافسة اكثر على بطولة كاس العرب الأردن، يسعى اليوم منتخبنا الأردني للفوز في المباراة للمنافسة في البطولة، وانها المنتخب الأردني معسكر التدريبي أمس استعداد لمباراة اليوم الذي سوف يواجه منتخب المغرب الشرس المنافس الأقوى في البطولة من حيث سوقية اللاعبين ومستوى البدني.

بعد اعلان الأردن امس انهاء معسكر تدريبي صرح الكابتن عدنان حمد العراقي للصحف، أننا نحترم المنتخب المغربي والذي يمتلك عناصر قوية جداً في المنتخب ونتطلع غدا للتحقيق نتيجة إيجابية لتعزز مساعي التأهل إلى دور الثاني في البطولة، وأني اثق بقدرات اللاعبين الأردنيين والذي يواجه المنتخب الأردني غياب اهم ثلاثة لاعبين عن مباراة اليوم وهو اللاعب الديمري بسبب الإصابة واللاعب يزن نعيمات بسبب الإصابة، والذي يصعب قليلا على المنتخب، وفوز منتخب الأردن الأخير اعطى الروح القوية للاعبين للمنافسة بعد فوز منتخب الأردن على منتخب السعودية بهدف وحيد عن طريق محمود مرضي.

منتخب المغرب الذي يعتبر المنافس المؤهل للفوز في البطولة يواجه منتخب الأردن اليوم، والذي سوف يلعب بكامل نجوم الفريق واستطاع المنتخب المغربي من الفوز في المباراة السابقة امام منتخب فلسطين والذي انتصر عليه بأربعة اهداف دون رد والذي حقق الفوز في مشواره الأول، مدرب المغرب صرح اننا نحترم منتخب الأردن ومنتخب النشامى لديهم لاعبين جيدين ونسعى اليوم لتحقيق الفوز وعدم الاستهانة بالخصم، خاصة بعد خسارة تونس امام سوريا امس بهدفين دون رد.

نتيجة مباراة الأردن والمغرب اليوم

أنتهت مباراة المغرب والاردن اليوم بفوز منتخب المغرب بأربعة اهداف دون رد، لتأهل منتخب المغرب الى دور الثاني منتخب المغرب الذي ابدع اليوم في الهجوم القوي وتمكن الرائع في المباراة والمرشح الرسمي لبطل كأس العرب.

موعد مباراة الأردن والمغرب

يلعب المنتخب الأردني ضد منتخب المغرب اليوم السبت 4,ديسمبر,2021، توقيت مباراة الأردني والمغرب؟ تلعب المباراة في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت الأردن، والساعة الحادية عشر في المغرب والساعة في قطر والسعودية والامارات في تمام الساعة الواحدة صباحاً، تبث المباراة عبر قنوات بي ان سبورت وقنوات الكاس القطرية مجانا.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن والمغرب اليوم

تنقل لكم قناة BEIN SPORT 1HD المجانية التي تعمل عبر قمر نايل سات بعد تصريح قنوات beIN في نقل المباراة مجانا دون تشفير مناسبة استضافة قطر للبطولة، وأيضا قناة الكاس القطرية تنقل لكم المباراة اليوم عبر قناة الكاس اليكم تردد قناة الكأس القطرية الناقلة لبطولة كاس العرب، معلق مباراة الأردن والمغرب؟ تعليق عبر قنوات bein المعلق الكبير عصام الشوالي، وأيضا معلق على الكاس خالد الحدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!