الرياضة

منتخب قطر يتغلب على منتخب مصر في ركلات الجزاء بطولة كأس العرب

مباراة مصر وقطر، يلتقي اليوم منتخب مصر ضد قطر في بطولة كأس العرب Egypt-vs-Qatar، لتحديد المركز الثالث في البطولة والجائزة البرونزية، ويسعى اليوم المنتخب المصري والذي خسر مباراته الأخيرة امام منتخب تونس بهدف وحيد في دقائق الأخيرة عن طريق كابتن منتخب مصر، والذي ودع المنتخب المصري على منافسة البطولة، وأيضا منتخب قطر والذي لعب امام منتخب الجزائر واستطاع المنتخب الجزائر من الفوز على منتخب قطر في دقائق الأخيرة عن طريق ركلة جزاء حسبه حكم المباراة.

نتيجة مباراة مصر وقطر اليوم

منتخب مصر يخسر من منتخب قطر بركلات الجزاء ليتوج المنتخب القطري بلمركز الثالث، وليحطم امال الجماهير المصرية وفرحة جماهير العنابي حارس منتخب قطر يبدع في القاء ويتصدى ركلة الجزاء.

توقيت مباراة مصر وقطر اليوم

تنقل لكم مباراة مصر وقطر اليوم 18 ديسمبر 2021، في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مصر وأيضا في تمام الساعة الوحدة مساء بتوقيت قطر، وأيضا في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت السعودية والامارات وعمان والبحرين وبتوقيت الأردن في تمام الساعة الوحدة ظهراً.

على اى قناة تذاع مباراة مصر اليوم

تنقل لكم مباراة مصر اليوم مباشر، عبر قناة بي ان سبورت الرياضية 1 وأيضا عبر قناة بي ان سبورت الثانية والتي تنقل لكم احداث معلق المباراة عبر الاستديو ونتيجة المباراة، وأيضا تنقل لكم قناة الكأس القطرية مباراة مصر وقطر عبر الكأس الأولى مباشر وأيضا أعلنت قنوات بي ان سبورت عن بث البطولة كاملة عبر اليوتيوب والتي يمكنكم مشاهدة المباراة بث مباشر.

تحليل مباراة مصر وقطر

مباراة مصر اليوم تبث المباراة اليوم بشكل مباشر عبر اليوتيوب، منتخب مصر انهى يوم امس المعسكر التدريبي لمواجهة منتخب قطر لتعويض الخسارة امام منتخب تونس الذي فاجئ المنتخب المصري بالفوز عليه والوصول في نهائي البطولة لمواجهة المنتخب الجزائري المنتخبين الذين تألق في البطولة، وصرح المدير الفني لمنتخب مصر، ان “مباراة مصر” صعبة جدا وخاصة الخسارة الأخيرة التي افتقدنا الروح في المواجهة، لكن علينا اليوم الفوز للخروج بشيء في البطولة.

مباراة مصر اليوم

مباراة مصر وقطر تعتبر من الموجهات الرائعة والقوية وأيضا معلق مباراة مصر وقطر اليوم المعلق الرائع حفيظ الدراجي عبر قناة BEIN SPORT 1HD وأيضا عبر قناة الكأس القطرية المعلق احمد الطيب، ويستضيف ستاد 974 مباراة مصر وقطر اليوم مباراه مصر وقطر اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!