الرياضة

نتيجة مباراة العراق والبحرين اليوم التعادل يحسم المباراة اليوم كأس العرب

نتيجة مباراة العراق والبحرين اليوم، يلتقي اليوم منتخب العراق ومنتخب البحرين اليوم في بطولة كأس العرب ضمن الجولة الأولى من بطولة، تلعب المباراة اليوم على ملعب استاد الثمامة، تلعب اليوم الساعة الثانية عشر ظهراً يسعى اليوم المنتخب للتحقيق الثلاث نقاط في المباراة، لتحسين مستوى المنتخبين في المجموعة، تعادل الأخير لمنتخب العراق جعل اليوم منتخب العراق يقاتل من اجل الثلاث نقاط.

لعب المنتخب العراقي في مباراة السابقة امام منتخب عمان وانتهت المباراة بتعادل السلبي بهدف مقابل هدف ويسعى اليوم المنتخب العراقي من الفوز في مباراة اليوم، لتحسين موقعة في المجموعة، العراق والبحرين اليوم، يسعى اليوم المنتخب العراقي من وضع بصمة خاصة له في البطولة، المنتخب العراق يعاني بشكل كبير من غيابات في تشكيلة المباراة ومشاركة عدد كبير من الاعبين الشباب مما يجعل الضغط كبير على منتخب العراقي.

المنتخب البحريني تحسن كبير في مستوى المنتخب، وفي مباراة السابقة لمنتخب البحرين امام منتخب قطر خسر المنتخب البحرين من قطر، ومشاركة المنتخب البحريني اليوم بكامل نجوم المنتخب لتحقيق الفوز على منتخب العراق اليوم، وتعويض خسارة المنتخب السابقة، واليوم بقيادة المدرب البرتغالي اليوم يسعى بتشكيلة جديدة وقوية لمواجهة العراق، وجمهور العراقي ينتظر الاعبين اليوم لتحسين وتعويض في المباراة السابقة امام منتخب عمان.

نتيجة مباراة العراق والبحرين اليوم

أنتهت مباراة العراق والبحرين بتعادل السلبي بين المنتخبين اصبحت المباراة اصعب كثيراً على منتخبين، وخاصة منتخب البحرين الذي كان يحاول تعويض خسارة المباراة السابقة، جماهير المنتخبين غير راضين على اداء المنتخبين.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والبحرين اليوم

أعلنت مؤخرا قنوات bein sport القطرية وعن بث مباريات كأس العرب مجانا، وأيضا أعلنت قناة الكاس القطرية أن جميع المباريات بطولة كأس العرب عبر قنواته مجانا، يمكنكم الحصول على تردد قناة الكأس القطرية الناقلة لبطولة كأس العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!