الرياضة

الاتحاد في صدارة الدوري بعد الفوز على الباطن اليو في الدوري السعودي

نتيجة الاتحاد والباطن، يلتقي اليوم الاتحاد ضد الباطن في مباريات الدوري السعودي للمحترفين ويستضيف اليوم ملعب نادي الباطن مباراة اليوم، ويسعى نادي الاتحاد في الاستمرار في الفوز والبقاء على رأس صدارة الدوري وخاصه بعد فوز نادي الاتحاد السعودي في المباراتين السابقتين لهذا فريق الاتحاد سيلعب المباراة بروح وعزيمة لسعاد الجماهير النمور الصفراء الذي تتنظر مباراة الاتحاد اليوم.

كذلك يأتي نادي الاتحاد السعودي في صدارة دوري المحترفين برصيد 29 نقطة في الدوري لهذا اليوم يسعى للفوز لتمين المنافسة على الدوري، نادي الباطن الذي يأتي في المركز قبل الأخير الذي تعرض كثيراً لخسارات سابقة هل يكون الباطن اليوم ظاهر امام الاتحاد.

نتيجة مباراة الاتحاد والباطن

انتهت المباراة بفوز نادي الاتحاد على الباطن بثلاثة اهداف مقابل هدفين، الاتحاد يعود من بعيد ويبقى في صدارة الدوري واستطاع قلب النتيجة والفوز، ويمتلك الآن نادي الاتحاد السعودي 32 نقطة في المركز الأول في صدارة الدوري السعودي بعد الفوز اليوم على نادي الباطن السعودي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن

تنقل لكم مباراة الاتحاد، عبر قناة SSC 1HD والتي تنقل مباراة الاتحاد والباطن بتعليق المعلق الرائع وجميل فهد العتيبي والذي يعلق على مباراة اليوم، لهذا يسعى الاتحاد للفوز واسعاد الجماهير وصرح المدير الفني لنادي الاتحاد أن المباراة صعبة ونحنن فريق لا يستهين في أي نادي، لكن الاتحاد عينوا على الفوز في لقاء اليوم.

توقيت مباراة الاتحاد والباطن اليوم

تنقل لكم مباراة الاتحاد والباطن في نهاية عام 2021 اليوم في 29 كانون الأول بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة الثالثة عصراً، الاتحاد اليوم، عبر موقع نشمي نيوز والذي يوفر لكم تفاصيل مباراة الاتحاد والباطن، عبر موقعنا لهذا صرح المدير الفني لنادي الباطن أنت تواجه فريق متصدر الدروي والمباراة صعبة جداً كما ينبغي اليوم على لاعبين الباطن تقديم مستوى جيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!