الرياضة

نادي الهلال السعودي يفوز بصعوبة على الفيصلي اليوم في الدوري المحترفين السعودي

نتيجة الهلال والفيصلي، يلتقي اليوم نادي الهلال ضد الفيصلي في مباريات الدوري السعودي الممتاز ويستضيف الليلة ملعب الملك سلمان، يسعى اليوم نادي الهلال السعودي من تعويض الخسارات السابقة والنتائج الذي اثرت كثيراً على الهلال السعودي يعتبر نادي الهلال السعودي من الأندية المنافسة على الدوري السعودي، واعتراض جماهير الهلال على أداء الفريق.

مباراة الهلال والفيصلي، في مباراة قوية يرغب منها فريق الهلال الخروج منتصر لتعويض الخسارة والرجوع في الاستمرار في الانتصارات والمنافسة على الدوري، وخاصة يأتي نادي الهلال السعودي في المركز الخامس في الدوري وبرصيد 21 نقطة فقط.

نتيجة مباراة الهلال والفيصلي

نهاية المباراة بفوز الهلال السعودي بثلاثة اهداف مقابل هدفين على الفيصلي السعودي، واستطاع نادي الفيصلي من تسجيل هدفين في الشوط الأول وبعدها في الشوط الثاني استطاع الهلال برجوع وسجل الهدف الثالث الاعب الهلال سعودي غوميز الذي اعطى الفوز للهلال اليوم، ويأتي الآن نادي الهلال بعد الفوز في المركز الرابع بجموع 24 نقطة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي

تنقل لكم اليوم الهلال والفيصلي عبر قناة SSC 1HD الرياضية السعودية والتي تنقل لقاء الليلة ويعلق على مباراة الهلال والفيصلي المعلق الرائع وجميل حماد العنزي والذي يشرف على تعليق المباراة، كما يمنكم مشاهدة الهلال اليوم على قناة السعودية الرياضية والتي تعمل على إذاعة المباراة عبر القمر الاصطناعي عرب سات.

توقيت مباراة الهلال والفيصلي

تنقل لكم المباراة اليوم في تمام الساعة السادسة وخمسة دقائق بتوقيت مكة المكرمة، وفي توقيت الأردن في تمام الساعة الخامسة مساءً اليوم، وفي توقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء.

مباراة الهلال اليوم

فريق الفيصلي السعودي الذي تعرض للخسارة السابقة امام الطائي والذي خسر المباراة بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، ويحتل الفيصلي السعودي في المركز 12 في الدوري والذي يقدم اداء سيء في الدوري لهذا يسعى اليوم الفيصلي لتعويض الخسارات السابقة وتقديم أداء جيد امام الهلال السعودي.

وصرح المدير الفني لنادي الهلال السعودي أن مباراة اليوم صعبة نوعاً ما وخاصة فريق الفيصلي يمتلك عناصر جدية في الفريق، لكن نادي الهلال اليوم يدخل المباراة من اجل الانتصار فقط وتعويض ما فات وافراح الجماهير الزرقاء الذي تنتظر نتائج جيدة، وصرح المدير الفني لنادي الفيصلي أن الهلال يعتبر من الأندية الذي لها اسم في الدوري ونحترم الهلال السعودي لكن يجب علينا اليوم تقديم أداء يليق باسم الفيصلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!