الرياضة

موعد مباراة عمان والعراق كأس العرب 2021 والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

موعد مباراة عمان والعراق، والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة يلتقي منتخب عمان منتخب العراق في بطولة كأس العرب 2021 في الجولة الأولى، بعد الإعلان عن دولة قطر استضافة البطولة، تعلب مباراة عمان والعراق على ملعب استاد الجنوب، وبعد اعلان قرعة المجموعة الأولى يأتي المنتخب العماني والعراقي في المجموعة “A” ويستعد المنتخب العماني للبطولة بعد تصريحات للاعبين المنتخب عن جاهزية الفريق.

وتستضيف بطولة كأس العرب قطر، كبار الشخصيات لافتتاح البطولة، وصرح لاعب منتخب عُمان محسن جوهر نطمح للفوز على المنتخب العراق والذي نحترمه كثيراً، وصرح أيضا لاعب منتخب العراق امجد عطوان لا يجب الضغط على اللاعبين لأنهم شباب ودئما تعتبر أول مباريات البطولة صعبة نوعاً ما.

وتعتبر مباراة العراق وعمان صعبة جداً، خاصة للمنتخبين في المباريات السابقة خسارة منتخب العراق من منتخب كوريا خسارة قوية في تصفيات كاس العالم، وخسر المنتخب العراقي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لا شيء، اما المنتخب العماني خسر أيضا من منتخب اليابان بنتيجة هدف مقابل لا شيء، لتشتعل المباراة بضغط النفسي الكبير.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة عمان والعراق

وصرحت بعض الصحف الرياضية عن إعلان قنوات الكأس القطرية عن بث المباراة مجانا عبر قنوات الكأس، لكن إلى الأن لم يصرح بعد، وتنقل جميع المباريات عبر قنوات bein sport القطرية القنوات المشفرة، وصرحت قنوات بي أن سبورت أن قنوات منتخب قطر تنقل مجانا فقط، أم مباريات المنتخبات العربية سوف تنقل عبر القنوات المشفرة.

وتم الإعلان المعلق الرسمي لمباراة العراق وعمان وهو المعلق خالد الحدي عبر قناة الكأس 3 المشفرة، تابعونا الآن عبر موقع نشمي نيوز لمعرفة أبرز الاخبار والقنوات التي سوف تنقل المباراة.

توقيت مباراة العراق وعمان

المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً في سلطنة عمان، والعراق، وفي دول العربية بتوقيت الأردن تنقل الساعة 16 بتوقيت غرينتش، وفي السعودية في تمام الساعة الرابعة مساء، وتم تحديد توقيت الساعة الرابعة لجميع الدول يمكنك معرفة توقيت المباراة حسب توقيت بلدك.

 موعد لعبة العراق وعمان اليوم الثلاثاء في كأس العرب

وكما تم تحديد سابقاً تفاصيل موعد المباراة والقنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان كأس العرب، نوفيكم في فيديو يشرح تفاصيل موعد المباراة أكثر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!