الرياضة

اهداف مباراة الاردن وكوسوفو اليوم 2-0| اهداف رائعة للمنتخب الاردني

يلتقي اليوم المنتخب الأردني ومنتخب كوسوفو الأوربي اليوم، في مباراة ودية اليوم، تلعب المباراة على ملعب برشتينا الدولي، في تمام الساعة السابعة مسآء تأتي المباراة في إستعداد المنتخبين للتجهيزات للبطولات الدولية وبطولة كأس العرب، وكما يستعد اليوم المدرب الوطني عدنان حمد مدرب الأردن بتجهيز تشكيلة مختلفة، والاستفادة من اللقاء.

ويأتي منتخب كوسوفو في ترتيب الدولي مئة ووأحد عشر على العالم، كما يأتي المنتخب الوطني الاردني في ترتيب الدولي تسعون، ويلعب منتخب كوسوفو في تصفيات كأس العالم، وفي المباراة الأخيرة خسارة منتخب كوسوفو أمام منتخب جورجيا بهدفين مقابل هدف، لهذا المباراة اليوم هامة جدا لمنتخب كوسوفو لتحسين المستوى في المباريات القادمة لمنتخب كوسوفو.

منتخب الاردن في المبارة السابقة أمام منتخب أوزبكستان واستطاع المنتخب الأردني في المباراة الودية من الفوز بثلاثة اهداف مقابل لاشيء، وكما يلعب المنتخب الأردني في المباراة القادمة أمام منتخب بيلاروسيا مباراة ودية، ويلعب المنتخب الأردني لاستغلال القاءات الودية.

وبدأت المباراة بصافرة الحكم الاوربي وفي الشوط الاول حاول منتخب كوسوفو من تسجيل اهداف لكن المنتخب الأردني كان أكثر خبرة، واستطاع اللاعب بهاء فيصل من تسجيل هدف رائع في دقيقة ١٧، وتالق المنتخب الأردني في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني حاول منتخب كوسوفو من تعديل نتيجة اللقاء لكن المنتخب الاردني استطاع اجتياز منتخب كوسوفو بطريقة رائعة، وابداع اللاعب الديميري والحارس ابو ليلى في لقاء اليوم، وفي دقيقة 85 من تسجيل هدف ثاني للمنتخب الاردني عن طريق اللاعب حمزة الدردور بهدف رائع وجميل، اهداف الاردن اليوم.

اهداف الاردن وكوسوفو اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!