الرياضة

نتيجة مباراة الأردن وبيلاروسيا اليوم خسارة المنتخب في المباراة ودية

نتيجة مباراة الاردن وبيلاروسيا اليوم، يلتقي اليوم المنتخب الأردني ومنتخب بيلاروسيا مباراة ودية تجمع الفريقين، على ملعب استاد دينامو الأولمبي، في استعداد المنتخب الوطني الأردني للتجهيز لبطولة كأس العرب، وأعلن الكابتن عدنان حمد عن سير المنتخب بأعلى جاهزية والحصول على الخبرة الكافية للموجهات القادمة، ولتحسين مستوى الجاهزية عند اللاعبين، وتلعب المباراة اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الأردن.

استطاع المنتخب الأردني في المباراة السابقة الفوز على منتخب كوسوفو بهدفين رائعين ليعزز المستوى الجاهزية، وفي المباراة السابقة نجح المنتخب الأردني من تخطي منتخب كوسوفو، مما أعطا الفوز الروح القوية عند اللاعبين، خاصة منتخب كوسوفو يعتبر اقل قوى من منتخب بيلاروسيا، ويأتي اليوم المدرب العراقي عدنان حمد بتشكيلة جديدة نوعا ما لتجربة الفرص عند اللاعبين، واعلن عدنان حمد عن الارتياح بعد تغلب المنتخب على كوسوفو.

في المباراة السابقة لمنتخب بيلاروسيا لعب مع منتخب ويلز في تصفيات كأس العالم العام المقبل، وخسر المباراة بنتيجة قاسية بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد، ويعتبر منتخب بيلاروسيا متقدم في ترتيب العالمي على منتخب كوسوفو، لهذا يحاول اليوم مدرب منتخب بيلاروسيا جورجي كوندراتييف من الفوز في المباراة، لتغطية الخسارة السابقة للفريق.

نتيجة مباراة الأردن وبيلاروسيا اليوم

أنتهت المباراة بخسارة المنتخب الاردني من منتخب بيلاروسيا بهدف دون رد في مباراة ودية.

القنوات النقالة لمباراة الأردن وبيلاروسيا اليوم

أعلنت مؤخرا القناة الرياضية الأردنية عن عدم بث المباراة اليوم، لكن قناة بي ان سبورت 1 أعلنت عن بث المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1 المفتوحة بتعليق مضر اليوسف، أيضا قناة الاتحاد الأردني أعلنت عن بث المباراة عبر اليوتيوب لكن بمعلق اجنبي.

تشكيلة منتخب الأردن وبيلاروسيا

يلعب الأردن وبيلاروسيا بتشكيلة نوعا ما مختلفة في المباراة السابقة اعلن المدرب عدنان حمد عن تشكيلة المباراة بلاعبين جدد لتجربة جميع اللاعبين في المنتخب، لتحسين مستوى موقع اللاعبين في تشكيلة.

أيضا قرعة كاس العرب قد أوقعت منتخب الأردن في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه المغرب والسعودية وفلسطين، تعتبر البطولة تشكيل اختبارا قوي للعراقي عدنان حمد المدير الفني لمنتخب النشامى.

توقيت المباراة في البلدان العربية

توقيت مباراة الأردن وبيلاروسيا اليوم في البلاد العربية: –

الأردن توقيت المباراة: الساعة السابعة 7 مساءً.

السعودية توقيت المباراة: الساعة 6 مساءً.

الامارات توقيت المباراة: الساعة 5 مساءً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!