الرياضة

موعد مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز والقنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال آسيا 2021

موعد مباراة الهلال وبوهانج الكوري، يلتقي نادي الهلال السعودي نادي بوهانج ستيلرز الكوري في قمة كروية منتظرة، تجمع الفريقين في نهائي دوري أبطال آسيا، يستعد نادي الهلال في مواجهة فريق بوهانج الكوري على ملعب الملك فهد في السعودية، من سوف يكون بطل دوري ابطال اسيا 2021، الهلال يستعد بكافة نجومه للقاء، وأيضا النادي الكوري يستعد بتدريبات عالية للفريق استعداداً للمباراة، وتم الإعلان سابقاً عن السماح بحضور جماهيري بسعة كاملة.

الهلال السعودي في المباراة السابقة نجح في تخطي نادي النصر السعودي بهدفين مقابل هدف، وأعلن نادي الهلال عبر تويتر عن تجهيز الفريق بتدريبات لياقية وتطبيقات تكتيكية ومناورة فنّية للفريق، للظهور بأحسن مستوى امام ستيلرز الكوري، هل ينجح الهلال في تخطي هذا الفريق وتتويج بطل آسيا وأعلن مؤخرا الاتحاد الاسيوي تغير الملعب المقام عليه نهائي أبطال آسيا، بعد وجود حفر في ملعب الجامعة، ليحول إلى استاد الملك فهد الدولي.

اما نادي بوهانج ستيلرز أعلن مدرب الفريق سيرجيو فارياس، عن استعداد الفريق للمباراة بعد إقامة دورات تدريبية مغلقة للمباراة، وتحدث المدرب عن صعوبة المباراة امام نادي الهلال وتحدث أيضا انه مصمم للتحقيق الفوز على الهلال رغم قوة نادي الهلال السعودي.

موعد مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز

الهلال وبوهانج الكوري موعد المباراة الثلاثاء 23/11 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك فهد الدولي.

القنوات الناقلة نهائي دوري أبطال آسيا 2021

القنوات النقالة لمباراة الهلال وبوهانج ستيلرز وهي قناة SSC الرياضية، وأيضا قناة أبو ظبي 1 الرياضية لنقل قمة نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وستيلرز الكوري، وأيضا قناة الاتحاد الاسيوي على اليوتيوب التي تنقل المباراة بتعليق أجنبي للمباراة، المباراة مقامة في الرياض في دولة السعودية، وأعلنت قنوات SSC ان معلق المباراة سوف يكون فهد العتيبي.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز

نقدم لكم أعزاءنا تردد قنوات SSC السعودية الناقلة لمباراة الهلال وبوهانج الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا 2021 والتي جاءت على النحو التالي:

القمر الاصطناعي: عرب سات بدر6.

تردد القناة:12418.

الاستقطاب: أفقي.

وللعلم قنوات SSC مفتوحة فقط على قمر عرب سات، وغير موجودة على قمر نايل سات وبجودة SD فقط، ويمكنك مشاهدة المباراة عبر شاهد.

أيضا نقدم لكم تردد قناة أبو ظبي الرياضية التي سوف تنقل مباراة الهلال وستيلرز في ننهائي ابطال اسيا يمكنك الحصول على تردد من هنا:

التردد:11411.

القمر: نايل سات.

الاستقطاب: أفقي.

توقيت المباراة في البلدان العربية

قطر: في ساعة السابعة مساءً.

الامارات: في ساعة السادسة مساءً.

سلطنة عمان: في الساعة السادسة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!