الرياضة

نتيجة مباراة الهلال وابها اليوم دوري كأس الأمير نهاية المباراة بتعادل السلبي

نتيجة مباراة الهلال وابها اليوم، يلتقي اليوم نادي الهلال السعودي أمام نادي أبها السعودي ضمن ختام الجولة الثالثة عشر من كأس الامير محمد بن سلمان، الهلال وأبها اليوم على ملعب مدينة الأمير سلطان، في تمام الساعة الثالثة ونصف مساءً، وفي المباراة السابقة في الدوري السعودي استطاع نادي الهلال من الفوز على نادي ضمك بهدفين دون رد، ليستعد اليوم بكامل جاهزية الفريق.

في المباراة السابقة لنادي الهلال في بطولة كأس آسيا استطاع فريق الهلال أن يكون بطل البطولة، بعد الفوز على نادي بوهانج ستيلرز الكوري، بهدفين دون رد، ليتوج الهلال بطل كأس آسيا، مما اعطت الروح القوية لصالح لاعبين نادي الهلال.

تبث المباراة عبر قنوات SSC 1 الرياضية، بتعليق سمير المعيرفي، ويأتي الهلال في المركز الرابع بشكل مؤقت الآن في الوقت الحالي من جدول ترتيب الدوري السعودي ويأتي برصيد 19 نقطة جمعهم من الفوز في الخمس مباريات بجانب التعادل في أربع مناسبات أخرى بينما يحتفظ فريق الهلال على سجل خاليًا من الخسائر حتى الآن في الموسم الجديد.

من ناحية أخرى، يسعى أبها أيضًا إلى مواصلة الانتصارات في الدوري السعودي وتحقيق النصر اليوم، بعد فوزه على الأهلي في الجولة الماضية بهدفين دون مقابل، والذي جاء بعد تعثره في مباراتين متتاليتين وخسارته أمام الأهلي التعاون ثم الفيصلي.

نتيجة مباراة الهلال وأبها اليوم

أنتهت المباراة بتعادل السلبي بين نادي الهلال ونادي أبها بهدف مقابل هدف، وفرحة جماهير أبها بتعادل مع نادي الهلال بطل دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وابها اليوم

تنقل لكم اليوم قناة SSC 1 الرياضية البث المباشر عبر قنواتهم الرسمية، وتأتي المباراة اليوم بتوقيت السعودية ساعة الثالثة وثلاثون مساء، كورة لايف رابط مباراة الهلال اليوم، ساعات تفصلنا عن بداية المباراة.

يمكنك مشاهدة المباراة عبر منصة شاهد بدون تقطيع al-hilal vs abha اليوم عبر اشتراك شهري.

الهلال وأبها اليوم

ابها والهلال اليوم، ويأتي نادي ابها الآن في المركز الثاني عشر، من جدول ترتيب الدوري السعودي، واستطاع نادي أبها من الفوز في المباراة السابقة على نادي الاهلي بهدفين دون رد، ويأمل اليوم نادي أبها في الاستمرار في تحقيق النتائج الجيدة في المباريات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!