الرياضة

ملخص مباراة الفيصلي والرمثا | خسارة الرمثا تشعل الصراع على لقب دوري المحترفين الأردني

يلتقي فريقي الفيصلي والرمثا ضمن الجولة التاسعة عشر من دوري المحترفين الأردني، على ملعب الحسن في اربد وذلك في مواجهة مثيرة، يسعى اليوم الرمثا في الفوز في المباراة للتصدر في دوري المحترفين الأردني، واكتساب ثلاثة نقاط من المباراة أما فريق الفيصلي يسعى أيضا لتحسين موقعة في دوري.

تنطلق اليوم مواجهة قوية جداً بين فريق الرمثا والفيصلي في مباراة، ينتظرها فريق ومشجعين الرمثا للتقرب أكثر من صدارة الدوري، انطلقت اليوم جماهير الرمثا في تمام الساعة الثامنة مساءً لاقتراب من حلم الدوري أكثر، هل يفعلها نادي الرمثا ويتخطى فريق الفيصلي، ام الفيصلي له كلام اخر.

وبعد تعثر فريق الوحدات بتعادل السلبي اليوم أمام الحسين اربد، اعطى الدافع القوى لفريق الرمثا، المباراة أعطت الفرحة اكثر لجماهير الرمثا، مباراة الفيصلي والرمثا اليوم سوف يشتعل مدرجات ملعب الحسن.

وانطلقت مباراة الفيصلي والرمثا بقيادة حكم المباراة محمد عرفة، وكان فريق الفيصلي أكثر شراسة في منطقة الهجوم، وفي دقيقة 20 من المباراة استطاع اللاعب خالد زكريا لاعب فريق الفيصلي، من تسجيل هدف وفي دقيقة 30 من المباراة استطاع اللاعب براء مرعي من تسجيل هدف لتنتهي المباراة بفوز نادي الفيصلي على نادي الرمثا بهدفين بدون مقابل.

المباراة أعطت الدافع القوي لنادي الوحدات بعد تعادل نادي الوحدات امام الحسين، وحصل فريق الوحدات على نقطة، ليتصدر فريق الوحدات مع فريق الرمثا برصيد 40 نقطة.

ملخص مباراة الفيصلي والرمثا اليوم

وهنا نعرض لكم ملخص المباراة من قناة الدوري الاردني الرسمية على اليوتيوب:-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!