الرياضة

اهداف مباراة الأردن والسعودية اليوم 3-1 فوز منتخب الأردن نهائي غرب آسيا

التقى اليوم المنتخب الأولمبي الأردني والمنتخب السعودي في مواجهة قوية في نهائي غرب آسيا تحت 23 عام، على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021، وأقيمت المباراة في تمام الساعة الخامسة والثلاثون مساءً، وبداءة المباراة القوية والمهمة جداً.

واستطاع المنتخب الأولمبي السعودي من تسجيل هدف الأول في الشوط الأول، وبعد دقائق استطاع المنتخب الأردني من تسجيل هدف عن طريق اللاعب يزن النعيمات، وحاول المنتخب السعودي من تسجيل اهداف لكن المنتخب الأردني استطاع الحفاظ على شباكة نظيفة وفي الشوط الثاني استطاع المنتخب الأردني من تسجيل هدف ليعطي الروح القوية للمنتخب الأردني، وحاول الأخضر السعودي من تسجيل اهداف لكن فشل في تسجيل.

وفي دقائق الأخير للمباراة حاول المنتخب السعودي من تسجيل هدف لكن دفاع المنتخب الأردني من تصدي الى هدف محقق وفي هجمة مرتدة استطاع اللاعب الأردني الملقب بوغبا من تسجيل هدف ثالث لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الأردني بثلاثة مقابل هدف ليتوج بلقب البطولة غرب آسيا تحت 23 عام.

اهداف مباراة الأردن والسعودية

نعرض لكم اهداف المباراة من القناة الرسمية، جميع الهداف كاملة للمباراة من المصدر الرئيسي:-

المنتخب الأردني بقيادة المدرب الأفضل والمميز الكابتن احمد هايل الذي احترف في دولة الكويت ليدير، المنتخب الأولمبي الأردني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!