الرياضة

اهداف مباراة الاردن وتركمانستان اليوم فوز المنتخب الأردني الأولمبي

أقيمت اليوم مباراة المنتخب الأردني الأولمبي أمام منتخب تركمانستان اليوم، في بطولة تصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت الثلاثة وعشرون عام، على ملعب أستاد عمان الدولي، يسعى اليوم المنتخب الأردني الأولمبي من تحقيق الفوز اليوم، لتحسين فرصة تأهل. وبدأت المباراة بقيادة الحكم الصيني.

منتخب تركمانستان منتخب يلعب بتشكيلة قوية، اليوم ويسعى أيضا للتحقيق الفوز اليوم، لكن النشامى بقيادة المدرب احمد هايل يعتبر المنتخب في أيدي أمنة، وستعد أيضا هداف البطولة اللاعب بوغبا عبد الرزق لحصد اهداف في هذا المباراة الهامة جداً، أعلن الكابتن جمال محمود سابقاُ عن تعرض اللاعب يزن نعيمات في اصابة سابقاً مما يمنع مشاركة اللاعب ف ي مباراة متنخبنا اليوم.

وحاول المنتخب التركمانستان من محاولة تسجيل هدف في الشوط الأول لكن دفاع المنتخب الأردني استطاع في الحفاظ على شباكه أمانة، وفي الشوط الثاني استطاع المنتخب الاردني من تسجيل هدف عن طريق اللاعب علي علوان بهدف رائع وجميل الذي أعطى الدافع القوى للتقدم أكثر من تسجيل اهداف، وصرح لاعبين المنتخب الاردني عن صعوبة خصم منتخب تركمانستان ويلعب بنجوم شابة ومميزة، وحاول تسجيل اهداف في منتخبنا لكن الدفاع له كلمة اخرى.

اهداف مباراة منتخب الأولمبي الأردني اليوم

وهنا هدف اللقاء عن طريق اللاعب علي علوان:-

وانتهت المباراة بفوز المنتخب الأردن بهدف دون رد، ويعتبر المنتخب الأردني بطل بطولة بعد الفوز على المنتخب السعودي، ومنتخب النشامى قادم بتشكيلة قوية، وجيل رائع الذي سوف يحقق البطولات بإذن الله، وقدم اليوم المنتخب الأردني مباراة رائعة ومميزة ومبشرة للمباريات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!