الرياضة

نتيجة مباراة الكويت الكويتي والسلط الأردني في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي

مباراة الكويت الكويتي والسلط اليوم، لعب اليوم فريق السلط الأردني امام الكويت الكويتي على ملعب نادي الكويت في الكويت، في دور النصف نهائي، في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، وأقيمت المباراة في تمام السابعة ونصف مساءً اليوم وكانت مباراة قوية جداً بين الفريقين، وبدئت المباراة في حماس قوي بين الفريقين.

وفي دقيقة 13 استطاع نادي الكويت تسجيل هدف، مما اعطى الدفعة القوية لفريق الكويت الكويتي في تقدم بأكثر شراسة للتسجيل اهداف اكثر، استطاع نادي الكويت الكويتي من تسجيل الهدف الثاني في دقيقة 25″ ليعطي الامل الأكبر للفريق الكويت الكويتي في تخطي نادي السلط.

وحاول فريق السلط التقدم اكثر في الملعب في محاولات تسجيل الأهداف لكن لم يحالف نادي السلط من تسجيل هدف، وكانت بعض الهجمات القوية من نادي السلط لكن لم يستطع السلط من تسجيل هدف.

نتيجة مباراة السلط والكويت اليوم

استطاع فريق الكويت الكويتي من انهاء المباراة بالفوز على فريق السلط بهدفين دون رد، ليواجه نادي الكويت الكويتي في نهائي مع فريق المحرق البحريني في نهائي كاس الاتحاد الاسيوي ليودع فريق السلط الأردني البطولة.

استطاع فريق الكويت الكويتي من انهاء المباراة بالفوز على فريق السلط
بهدفين دون رد، ليواجه نادي الكويت الكويتي في نهائي مع فريق المحرق البحريني في نهائي كاس الاتحاد الاسيوي ليودع فريق السلط الأردني البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!